رئيس التحرير أحمد متولي
 من هو ويل سميث الذي أعلنت زوجته خيانته وهي جالسة أمامه؟

من هو ويل سميث الذي أعلنت زوجته خيانته وهي جالسة أمامه؟

يستعرض «شبابيك» معلومات عن النجم الشهير ويل سميث الذي أعلنت زوجته خيانته مع صديق لها أثناء فترة توتر علاقتها مع زوجها.

وتصدر ويل سميث وزوجته مواقع التواصل الاجتماعي منذ تداول قصة خيانتها له، والتي اعترفت بها خلال جلوسها معها على طاولة حوارية جلسا عليها سويا في فيديو شاهده الملايين.

خيانة زوجة ويل سميث

في حوار جمع الزوجين، الجمعة، في برنامج «رد تيبل توك» الذي تقدمه بينكيت سميث على الإنترنت، قالت إنها ستناقش على مضض تعليقات «إلسينا» بسبب التكهنات التي أثارتها.

وقالت بينكيت سميث إن ما بدأ كصداقة وجهد عائلي لمساعدة ألسينا قبل نحو 4 سنوات أصبح «نوعًا مختلفًا من الارتباط» في الوقت الذي اعتقدت فيه هي وسميث أن زواجهما قد انتهى، قال سميث «ارتباط؟ علاقة»، مطالبا زوجته أن تكون أكثر تحديدا، خلال النقاش الصريح الذي يعرض على فيسبوك ووتش.

وأضافت جادا أنها التقت بالمغني الشاب عن طريق ابنهما جادين وذكرت أن المغني المولود في لويزيانا، والذي كان يبلغ من العمر 23 عاما في ذلك الوقت، وقالت: «مريض حقًا، وبدأ كل شيء معه فقط بحاجته إلى بعض المساعدة، كنت أريد أن أساعده بسبب حالته العقلية».

وتابعت بينكيت سميث «نعم، لقد كانت علاقة، كنت أشعر بالكثير من الألم. كنت حزينة للغاية. الآن، أدرك تماما أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيدا عن ذاتك.. أود بالتأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا».

من هو ويل سميث؟

ويلارد كرستوفر سميث الشهير بويل هو ممثل أمريكي، منتج، ومغني راب، ولد في 25 سبتمبر 1968.

حظي سميث بنجاح في التلفزيون والأفلام والأغاني، وفي عام 2007 وصفته مجلة النيوزويك بأنه أكثر الممثلين تأثيرا في هوليوود، تم ترشيحه لأربع جوائز جولدن جلوب، ولجائزتي أوسكار، وحصل على أربع جوائز غرامي.

هو الممثل الوحيد الذي مثل 8 أفلام على التوالي والتي وصلت إجمالي إيراداتها إلى أكثر من 100 مليون دولار في شباك التذاكر.

حصدت أربعة أفلام ذات الخيال التي مثل فيها ويل أكثر من 500 مليون دولار في شباك التذاكر العالمي، اعتبارا من عام 2011، اجمالي ايرادات أفلامه وصلت إلى 5.7 بيليون دولار في شباك التذاكر العالمي.

حصل على ترشيحات أوسكار لأفضل ممثل للعبه دور الملاكم محمد علي كلاي، وتمثيله في فيلم البحث عن السعادة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة