نتائج أبحاث كليات جامعة طنطا  2020 عبر رابط منصة الأبحاث

أعلنت جامعة طنطا بدء نشر نتائج أبحاث طلاب كلياتها بفرق النقل اعتبارا من اليوم الثلاثاء 14 يوليو عبر منصتها الإلكترونية على الإنترنت.

وينشر «شبابيك» في هذا التقرير رابط الاستعلام عن نتيجة أبحاث كليات جامعة طنطا، وطريقة معرفة النتائج لكافة الفرق الدراسية.

نتائج أبحاث كليات جامعة طنطا

ونشرت الصفحة الرسمية للجامعة على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: «ترقبوا اعلان نتائج أبحاث الطلاب بالكليات على المنصة الالكترونية خلال ساعات».

يأتي هذا بعد أن أنهى طلاب جميع الفرق عدا النهائية تسليم الأبحاث المكلفين بها، عقب اعتمادها كبديل لاختبارات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2019-2020.

وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، قررت إلغاء امتحانات طلاب فرق النقل بالجامعات واستبدالها بأبحاث أو امتحانات إلكترونية، حرصا على سلامة الطلاب في ظل استمرار أزمة فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يتم فتح المنصة مرة أخرى اعتبارا من 16 يوليو 2020 لإعادة رفع أبحاث جديدة في المقررات التي لم يتم قبول أبحاث الطلاب بها لإعطاء الطلاب فرصة ثانية لتقديم الأبحاث مرة أخرى.

رابط منصة أبحاث جامعة طنطا نتائج

وتضمن إعلان الجامعة عن نتائج الأبحاث أن يكون استخراج النتيجة عبر رابط المنصة الإلكترونية من هنا.

وأوضح البيان أن الاستعلام عن النتيجة يكون عن طريق إدخال البريد الإلكتروني الرسمي وكلمة المرور الخاصة بالطالب التي سبق استخدامها في رفع الأبحاث، ويستطيع الطلاب الاطلاع على نتيجته كاملة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا