أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة المدعمة ونظام السداد (صور)

ينشر موقع شبابيك أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة المدعمة، وطريقة الحصول عليها من المنافذ الخاصة بالتوزيع، والتي تأتي ضمن مبادرة «دراجتك صحتك».

وضمن مبادرة «دراجتك صحتك»، والتي أطلقتها وزارة الشبابي، تصل النماذج الأولية للدراجات المقرر تسليمها إلى المواطنين، غدا الخميس، إلى مركز شباب الجزيرة.

وبحسب وزارة الشباب والرياضة، يتم تسليم الدراجات المدعمة، غدا الخميس، بمنفذ مركز شباب الجزيرة، ويعد هذا الأمر كمرحلة أولى، على أن تكون هناك مرحلة ثانية عن طريق منفذ الهيئة العربية للتصنيع.

أسعار دراجات وزارة الشباب والرياضة المدعمة

وبحسب الأسعار والمواصفات التي أعلنتها وزارة الشباب والرياضة؛ يكون هناك نوعان من الدراجات التي سيتم توزيعها، والتي تتميز بكونها دراجات جبلية وسريعة.

وبالنسبة للنوع الأول من الدراجات وهى الدراجة الجبلية،ن فيبلغ سعرها 1932 جنيها، وتصلح الدراجة الجبلية، للطرق الممهدة وغير الممهدة، ومقاسها 26.

بينما الدراجة الثانية وهي الهجين «السريعة»، يبلغ سعرها 2362 جنيها، وتعد مناسبة أكثر للطرق الممهدة، ومقاسها 28.

مبادرة «دراجتك صحتك»

وتهدف مبادرة «دراجتك صحتك»، إلى تحسين اللياقة البدنية والصحية للمواطن من خلال استخدام «الدراجة الهوائية»، واستخدام وسيلة انتقال آمنة ومصاحبة للبيئة، لا تنتج عوادم ضارة.

وقال وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، أن سعر الدراجات المعلن مناسب، ومدعم من الوزارة، وبتسهيلات فى السداد للراغبين في الحصول عليها.

كما يمكن للشباب والمواطنين الراغبين في اقتناء الدراجات؛ الدخول إلى البوابة الإلكترونية للوزارة، لملء البيانات المطلوبة، وتحديد نوع الدراجة التي يريدها اي مواطن.

نظام السداد والتقسيط  للحصول على الدراجة

الدفع النقدي بمعرض الدراجات في مركز شباب الجزيرة بالزمالك، كما تقدم الدراجات بتسهيلات في السداد لحاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي مع إمكانية التحصيل الإلكتروني لعملاء البنك الأهلي.

خدمات ما بعد البيع

شهادة ضمان لمدة عام ضد عيوب الصناعة وليس سوء الاستخدام  .

مركز صيانة بمصنع قادر للصناعات المتطورة – شارع الطيران – مدينة نصر .

مكان معرض الدراجات  للمرحلة الأولى: مركز شباب الجزيرة بالزمالك .

رابط التسجيل في مبادرة دراجتك صحتك

وينشر موقع شبابيك رابط التسجيل على موقع وزارة الشباب والرياضة، للحصول على الدراجة ضمن مبادرة دراجتك صحتك، حيث يمكن الدخلو لى الرابط مبارة من هـنــا، لكن التسجيل حاليا مغلق لاستعلام المتقدين على الدرجات التي تقدموا عليها من قبل.

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا