مراجعة ليلة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر «شبابيك» مراجعة ليلة امتحان مادة الجيولوجيا وعلوم البيئة للصف الثالث الثانوي للطلاب الذين يتحضرون لخوض الاختبار فيها ضمن امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2019-2020.

ويستعد طلاب الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة لأداء امتحان الجيولوجيا وعلوم البيئة يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو 2020 بنظام البوكليت.

مراجعة الجيولوجيا ثانوية عامة 2020

ويتضمن منهج الجيولوجيا للثانوية العامة على مدار العام الدراسي بالكامل أبواب علوم الجيولوجيا ومادة الأرض والمعادن والصخور والحركات الأرضية والانجراف القاري والتوازن في الحركة بين الماء والهواء واليابس.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدروس المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي من بعد 15 مارس، وهو توقيت تعطيل الدراسة.

الملغي من منهج الجيولوجيا وعلوم الأرض مفاهيم البيئة واستنزاف الموارد البيئية.

والأجزاء المقررة هي المتضمنة في خطة العام الدراسي حتى منتصف مارس الماضي وهو توقيت تعليق الدراسة، وسيمتحن الطلاب فيها فقط.

وعلى هذا يلتزم التلاميذ في المراجعة بما قبل الأجزاء الملغية وستكون أسئلة الامتحان منها.

مراجة ليلة امتحان الجيولوجيا للصف الثالث الثانوي

ويدرس طلاب الشعبة العلمية علوم بالثانوية العامة مادة جيولوجيا وعلوم البيئة وهي إحدى المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

ونشرت قناة مصر التعليمية مراجعة ليلة الامتحان النهائية في مادة الجيولوجيا للثانوية العامة متضمنة أهم اجزاء المنهج والأسئلة المتوقعة في الامتحان وكيفية الإجابة عليها.

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اختبارات نهائة هذا العام وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على سلامة الطلاب في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا