معرفة الفاتورة للتليفون الأرضي يوليو 2020 بالخطوات

ينشر موقع شبابيك طريقة معرفة الفاتورة للتليفون الأرضي شهر يوليو 2020 التي أعلنت عنها الشركة المصرية للاتصالات، حيث أن الشركة أرسلت لجميع العملاء المشتركين في خدمة الهواتف الأرضية رسالة بأحقية سداد الفاتورة.

ويتم معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات وسوف ننشر لكم طريقة الاستعلام عن الفاتورة بكل سهولة.

وعلى الرغم من أنه يمكن الاستعلام عن الفاتورة من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات إلا أن الشركة ترسل للعملاء رسالة على البريد الإلكتروني أو رسالة نصية على الهاتف المحمول بقيمة هذه الفاتورة.

معرفة الفاتورة للتليفون الأرضي يوليو 2020

  • أولا: يمكن معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من رسالة البريد الإلكتروني المسجل لدى شركة الاتصالات، لأنه من المفترض إرسال رسالة لك على بريدك الإلكتروني فيها قيمة الفاتورة.

  • ثانيا: الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات، وسوف نوضح بالتفصيل في السطور التالية كيفية الاستعلام عنها من الموقع.

  • ثالثا: معرفة قيمة فاتورة التليفون الأرضي من خلال إحدى خدمات الدفع الإلكتروني سواء مكينات فوري أو أمان أو مصاري أو غيرهم.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من موقع الشركة

أما بالنسبة للاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي من خلال موقع الشركة المصرية للاتصالات فالأمر سهل وبسيط جدا وفي خطوات متتالية وبسيطة يمكن معرفة قيمة الفاتورة.

  • أولا: الدخول على رابط الشركة للاستعلام عن فاتورة التليفون:

  • ثانيا: اختر كود المحافظة التابع لها.

  • ثالثا: اكتب رقم التليفون الأرضي:

  • رابعا: اضغط على استعلم، لتظهر لك الفواتير.

فترة السماح لدفع فواتير التليفون الأرضي

وتمنح الشركة المصرية للاتصالات العملاء مدة شهر لدفع الفواتير وفي حال لم يتم دفع الفاتورة خلال الشهر يتم تحويل الخدمة إلى استقبال فقط، وتمديد المهلة شهر آخر.

وخلال الشهر الثاني إذا لم يتم دفع الفاتورة يتم فصل الخدمة عن المشترك وبالتالي تنقع خدمة الانترنت عنه.

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.

ميكس ميديا