رئيس التحرير أحمد متولي
 مراجعة ليلة امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020

مراجعة ليلة امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي 2020

ينشر «شبابيك» مراجعة ليلة امتحان مادة التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي للطلاب الذين يتحضرون لخوض الاختبار فيها ضمن امتحانات شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة للعام الحالي 2019-2020.

ويستعد طلاب الشعبة العلمية رياضيات بالثانوية العامة لأداء امتحان التفاضل والتكامل يوم الأحد المقبل الموافق 19 يوليو 2020 بنظام البوكليت.

مراجعة التفاضل والتكامل ثانوية عامة 2020

ويتضمن منهج التفاضل والتكامل للثانوية العامة على مدار العام الدراسي بالكامل كل أبواب التفاضل بالإضافة إلى جزء من التكامل.

وألغت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني الدروس المقررة على طلاب الصف الثالث الثانوي من بعد 15 مارس، وهو توقيت تعطيل الدراسة.

الملغي من منهج التفاضل والتكامل من بعد التكامل المحدد في صفحة 116 بالكتاب المدرسي.

والأجزاء المقررة هي المتضمنة في خطة العام الدراسي حتى منتصف مارس الماضي وهو توقيت تعليق الدراسة، وسيمتحن الطلاب فيها فقط.

وعلى هذا يلتزم التلاميذ في المراجعة بما قبل الأجزاء الملغية وستكون أسئلة الامتحان منها.

مراجة ليلة امتحان التفاضل والتكامل للصف الثالث الثانوي

ويدرس طلاب الشعبة العلمية رياضيات بالثانوية العامة مادة التفاضل والتكامل وهي إحدى المواد الأساسية التي تضاف للمجموع.

ونشرت قناة مصر التعليمية مراجعة ليلة الامتحان النهائية في مادة التفاضل والتكامل العامة متضمنة أهم اجزاء المنهج والأسئلة المتوقعة في الامتحان وكيفية الإجابة عليها.

​​​​​​​

ويؤدي طلاب الثانوية العامة اختبارات نهائة هذا العام وسط إجراءات احترازية ووقائية للحفاظ على سلامة الطلاب في ظل أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة