رئيس التحرير أحمد متولي
 مباراة ليفربول وأرسنال

مباراة ليفربول وأرسنال

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم الثلاثاء، تحديا جديدا في مشوار تحطيم رقم قياسي جديد حينما يلاقي أرسنال مستكملا مبارياته المتبقية في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 الذي حسمه رسميا.

وينشر «شبابيك» بث مباشر مباراة ليفربول ضد أرسنال والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي يريد التسجيل للمنافسة على لقب هداف البريميرليج، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء من المنزل في ظل استمرار أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، والتي تمنع التجمعات وفتح الكافيهات والمقاهي تحقيقا لتوجيهات التباعد الاجتماعي للحماية من المرض.

 مباراة ليفربول وأرسنال اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الثلاثاء الموافق 15 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد أرسنال في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 36 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون تحصيل حاصل بالنسبة لرفاق صلاح.

ويستضيف ملعب الانفيلد فالمر معقل الإمارات معقل الأرسنال مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لاستكمال النتائج الجيدة والعروض التي يقدمها هذا الموسم.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع 30.

وتنقل مباراة ليفربول ضد أرسنال حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 93 نقطة من أصل 55 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز التاسع يتواجد أرسنال بـ 50 نقطة.​​​​​​​

مشاهدة  بث مباشر مباراة ليفربول وأرسنال

مشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال بجودة عالية  Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

وانطلقت مباراة ليفربول وأرسنال فيلا في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ويتاح فيه إجراء 5 تبديلات.

​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​​

شكيل ليفربول: روبرتسون، ألكسندر أرنولد، فان دايك، جوميز، فينالدوم، فابينيو، تشامبرلين، محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

تشكيل أرسنال: مارتينيز، هولدنج، دافيد لويز، تيرني، سيدريك، تشاكا، توريرا، ساكا، نيلسون، بيبي، لاكازيت.​​​​​​​​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة