رئيس التحرير أحمد متولي
 موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة

موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة، والتي يبجث عنها قطاع كبير من المواطنين، وهي المنحة التي تصرفها وزارة القوى العاملة، للعمالة غير المنتظمة، وقيمتها 500 جنيه، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة

منحة العمالة غير المنتظمة قيمتها 500 جنيه، وتم صرف الدفعتين الأولى والثانية، وجاءت المنحة بقرار رئاسي لدعم المتضررين من الأزمة الحالية، والذين ليس لهم دخل ثابت، وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة الدفعة الثانية، وخطوات صرفها أيضا.

موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة

من المقرر أن تعلن وزارة التضامن الاجتماعي، خلال الأيام التالية، موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة الغير منتظمة، وقيمتها 500 جنيه، فتسعد اللجنة الوزارية المشكلة لعقد اجتماعا قريبا لتحديد موعد صرف الدفعة الثالثة للعمالة غير المنتظمة، ووفقا للعديد من المصادر، فمن المتوقع صرف المنحة عقب صرف مرتبات شهر يوليو 2020.

وبعد تحديد موعد صرف المنحة، يستلم المواطن المستحق رسالة نصية على هاتفه المحمول، قبل موعد الصرف والمكان المحدد بمدة كافية تصل لـ48 ساعة، فيتم تقسيم المستفيدين على عدة أيام، حتى لا يحدث تزاحم أو انتقال لفيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011