رئيس التحرير أحمد متولي
 الزمالك وسموحة اليوم

الزمالك وسموحة اليوم

يتطلع الملايين من محبي كرة القدم في الوطن العربي مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة اليوم بث مباشر على قناة الزمالك، حيث هي الأولى للفارس الأبيض منذ توقف النشاط الكروي في البلاد بمارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، ولذلك اتفق أبناء ميت عقبة على ملاقاة الفريق السكندري ضمن الاستعدادت لعودة المنافسات من جديد خلال أسابيع.

وننشر في هذا التقرير بث مباشر قناة الزمالك الرياضية بجودة عالية وبدون تقطيع لتتمكنوا من مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة الودية اليوم، والتي يسعى كل منهما إلى الخروج منها بأكبر قدر من المكاسب البدنية والفنية، وخصوصا الأبيض المقبل على الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة الودية اليوم

واتفق الفريقان على لعب مباراة ودية بينهما يوم 19 يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يحتضنها ملعب هيلتون الفرعي ببرج العرب.

ويستعد سموحة لاستكمال مبارياته في بطولتي الدوري المصري والكأس المحلي، فيما يزيد الزمالك عليهما بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

ومن المنتظر أن يخوض الزمالك 4 مباريات ودية قوية أخرى أحدها مع بيراميدز من أجل التحضر للمنافسات في الفترة المقبلة.

بث مباشر قناة الزمالك

وأعلنت قناة الزمالك حصولها على حقوق بث مباراة الفريق ضد سموحة الودية اليوم، كأول لقاء تستطيع نقله تلفزيونيا مباشرة منذ انطلاقها في فبراير من العام الحالي.

وتجدون في النافذة التالية بث مباشر قناة الزمالك بجودة عالية وبدون تقطيع مع إمكانية تبديلها بجودة أقل تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

 

 

تشكيل الزمالك ضد سموحة اليوم

وأعلن المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء المرتقب معتمدا على مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى:محمد أبو جبل

خط الدفاع: محمود حمدي الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبدالشافي، وحازم إمام.

خط الوسط: طارق حامد، وفرجاني ساسي.

الهجوم: يوسف إبراهيم أوباما، وإسلام جابر، وأحمد السيد زيزو، ومصطفى محمد.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة