رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2020 الترم الثاني جميع الفرق

رابط نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2020 الترم الثاني جميع الفرق

ينشر «شبابيك» رابط الحصول على نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ الترم الثاني 2020، بعد الإعلان عنها رسميا الإثنين 20 يوليو الجاري.

ويستطيع طلاب الفرق الدراسية المختلفة عدا النهائية بكلية التربية جامعة كفر الشيخ الاطلاع على نتائج الأبحاث التي أعدوها خلال الفترة الماضية.

نتيجة كلية التربية جامعة كفر الشيخ 2020 الترم الثاني

وأعلن عميد كلية التربية جامعة كفر الشيخ، الدكتور ياسر مصطفى الجندي، ووكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمود إبراهيم عبد العزيز طه، نتائج الأبحاث للفرقة الأولى والثانية والثالثة بمرحلة الليسانس والبكالوريوس  للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020.

ولفت بيان صادر عن الكلية اليوم الإثنين، أن النتيجة خاصة بالأبحاث التي تم رفعها إلكترونيا في الفترة من 31 مايو 2020 حتى يوم الخميس 18 يونيو 2020.

وكشف البيان أنه سيتم الإعلان عن موعد فتح باب إعداد ورفع أبحاث المرحلة الثانية والأخيرة للطلاب الراسبين او الذين لم يتقدموا بأبحاثهم قريباً في خلال الفترة القادمة.

رابط نتائج أبحاث كلية التربية جامعة كفر الشيخ

وأرفقت الكلية بيان إعلان النتيجة برابط الحصول عليها إلكترونيا من هنا.

​​​​​​​ويتضمن الرابط السابق أسماء الطلاب من الفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة الذين لم يجتازوا الفصل الدراسي بسبب عدم مطابقة الأبحاث للقواعد المعدة سلفا، أو الذين لم يسلموها في المواعيد المحددة.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة