هدف محمود تريزيجيه اليوم أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي (فيديو)

تقدم محمود حسن تريزيجيه المحترف المصري في صفوف أستون فيلا بالهدف الأول لفريقه في شباك أرسنال بالمباراة الجارية بينهما حاليا ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمود تريزيجيه الهدف الثالث له في غضون 9 أيام فقط بعد أن أحرز ثنائية الفوز لصالح فريقه أمام كريستال بالاس في المباراة قبل الفائتة.

هدف محمود تريزيجيه اليوم

وجاء هدف محمود تريزيجيه اليوم في الدقيقة 27 من زمن الشوط الأول، وفي حال استمر تقدم أستون فيلا في النتيجة سيحصل على فرصة كبيرة للبقاء في البريميرليج.

وسجل تريزيجيه هدفه بطريقة رائعة من كرة عرضية أرسلت من جهة اليسار وتخطت الجميع لتصل إليه في أقصى منطقة الجزاء من الجهة اليمنى.

وسدد تريزيجيه الكرة بوجه القدم الخارجي في أسفل الزاوية اليمنى بجوار العارضة ولم يستطع حارس المرمى الوصول إليها واكتفى بالمشاهدة فقط.

 

وبهذا يرفع محمود تريزيجيه رصيده من الأهداف في هذا الموسم من الدوري الإنجليزي إلى ستة منذ انضمامه إلى أستون فيلا.

ويتواجد فريق أستون فيلا في المركز الـ 18 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وبفارق ثلاث نقاط عن أقرب الهاربين من منطقة الهبوط، وإذا استطاع الفوز في مباراة اليوم سيتساوى معه في النقاط ويحتل مكانه بفارق الأهداف، على أن يترك الحسم للجولة الأخيرة من عمر المسابقة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا