رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول مباريات الدوري المصري 2020 الرسمي بعد استئنافه

جدول مباريات الدوري المصري 2020 الرسمي بعد استئنافه

أعلنت لجنة المسابقات باللجنة الخامسية المكلفة بإدارة شئون اتحاد الكرة، جدول مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2019-2020 والذي يستأنف في الأسبوع الأول من أغسطس المقبل.

وكشف اتحاد الكرة عن موعد مباريات الدوري المصري خلال شهر أغسطس بالكامل، على أن يكون إعلان مواعيد المباريات المتبقية عقب تحديد الاتحاد الأفريقي لتوقيت مواجهات الفرق في أفريقيا.

جدول مباريات الدوري المصري 2020

ويشهد جدول المباريات الموضوع من قبل اتحاد الكرة تقاربا زمنيا بين المباريات بسبب الضغط الواقع على لجنة المسابقات، حيث يجب إنهاء الموسم في أقرب وقت ممكن لئلا يتأثر الموسم المقبل.

موعد مباريات الدوري المصري المؤجلات

وفضلت لجنة المسابقات استئناف المسابقات بمؤجلات الدور الأول والتي جاءت على النحو التالي:

  • المباراة الأولى مؤجلة من الأسبوع 14 تقام بين الزمالك والمصري  يوم 6 أغسطس باستاد الجيش ببرج العرب في الثامنة مساء.

  • ويلاقي نادي مصر نظيره الإنتاج الحربي ضمن مؤجلات الأسبوع 18 يوم 8 أغسطس على ستاد الكلية الحربية في الرابعة عصرا.

  • فيما يواجه مصر المقاصة أسوان على ستاد المقاولون العرب يوم 9 أغسطس في الخامسة عصرا.

  • وفي نفس اليوم يلاقي الأهلي إنبي على ستاد القاهرة الدولي في الثامنة مساء.

  • وتختتم المؤجلات يوم 10 أغسطس بمواجهة حرس الحدود ضد المصري على ستاد الجيش بالسويس في الرابعة عصرا، والاتحاد ضد الزمالك على ستاد برج العرب في التاسعة مساء.

موعد مباريات الدوري المصري الأسبوع 19
  • وتنطلق مباريات الأسبوع 19 من الدوري المصري يوم 10 أغسطس بمواجهة بين بيراميدز وطنطا على ستاد الدفاع الجوي في السادسة والنصف مساء.

  • وتستكمل منافسات الأسبوع يوم 13 أغسطس حينما يلاقي أسوان منافسه نادي مصر على ستاد اتحاد الشرطة في الرابعة عصرا، فيما يواجه سموحة المقاولون العرب على ستاد الإسكندرية في السادسة والنصف.

  • ويشهد 14 أغسطس 4 مباريات الأولى بين الجونة والاتحاد على ستاد الجونة في الرابعة عصرا، والثانية بين وادي دجلة وحرس الحدود على بترو سبورت في السادسة والنصف، والثالثة في نفس الموعد بين المصري والإسماعيلي على ستاد برج العرب، والرابعة في التاسعة مساء بين الأهلي والإنتاج الحربي على ستاد السلام.

  • وتختتم منافسات الأسبوع 19 من الدوري المصري بمواجهة بين الزمالك ومصر المقاصة على ستاد القاهرة الدولي يوم 15 أغسطس في الثامنة مساء.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة