رئيس التحرير أحمد متولي
 سمير صبري يكشف سر وقف برنامجه «النادي الدولي» وصلة فيفي عبده بالأمر

سمير صبري يكشف سر وقف برنامجه «النادي الدولي» وصلة فيفي عبده بالأمر

ظهر الفنان سمير صبري، مع الإعلاميين نجوى ابراهيم ووائل الإبراشي، في برنامج التاسعة والذي يعرض على القناة الأولى المصرية، بعد غياب طويل، ليكشف عن بعض من أسرار برنامجه القديم النادي الدولي.

لقاء سمير صبري

وكشف سمير صبري، عن الخلاف الذي احتدم بينه وأحد وزراء الإعلاميين في فترة حكم الرئيس أنور السادات، وذلك نتيجة إصرار الأول على استضافة بعض رموز المعارضة، رغم رفضها من قبل الأخير، إلى أن انتهى بوقف البرنامج لفترة طويلة، بسبب راقصة مبتدئة، وعودته مرة أخرى بأمر من السادات نفسه، بحسب صبري.

وكشف صبري عن الحلقة التي أدت لوقف البرنامج، بأمر من وزير الإعلام حينها، وهي تلك التي استضاف خلالها الفنانة فيفي عبده، وكانت حينها راقصة مبتدأة، بعد أن منع أحد النواب ظهورها معه، وبسؤال مقدم البرنامج لها عن موطنها، ردت من ميت أبو الكوم وهو ما أثار ذهول سمير صبري، الذي رمق مخرج البرنامج بنظرة تنبئ برغبته في اقتطاع هذا الجزء من الحلقة.

وأضاف صبري أنه أوصى المخرج بحذف هذا الجزء من الحلقة، وذلك قبل سفره إلى لندن، إلا أن الأخير نسي تلك الوصية، وعرض الحلقة دون حذفه، ولكنها لم تمر مرور الكرام وأثارت صخبا شديدا، انتهى بالتحقيق مع كافة العاملين بالبرنامج، إلا أن مقدمه أثبت سفره وحسن نيته بطلبه حذف تلك المقدمة.

وأشار سمير صبري إلى أنه بمجرد علم الرئيس السادات بأمر وقف البرنامج، أصدر قرارا بعودته مرة أخرى على الفور.

وردا على تساؤل الإبراشي، حول السمات التي يجب أن يتحلى بها الإعلامي، قال سمير صبري، أنه لبى نداء الإعلامية الكبيرة آمال فهمي، في تقديم برنامجه النادي الدولي بما يحتويه من عرض لثقافات أوروبية وموضة، وغيرها، وذلك على مدار 5 سنوات، استضاف خلالها 24 نجم ونجمة، على رأسهم الفنان أحمد مظهر، أحمد رمزي، سعاد حسني، وغيرهم من المصريين والأجانب، وكان أول ظهور تليفزيوني له حينها.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري