رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

تفاصيل مباراة ليفربول وتشيلسي

ينهي فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم الأربعاء، مشواره في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 الذي حسمه رسميا، وذلك حينما يلاقي تشيلسي في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وينشر «شبابيك» تفاصيل مباراة ليفربول ضد تشيلسي والتي يسعى الملايين حول العالم للتعرف على نتيجتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي يريد التسجيل للمنافسة على لقب هداف البريميرليج، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء الذي سيشهد تتويج فريق مرسيسايد باللقب الأهم في إنجلترا لأول مرة منذ 30 عاما.

مباراة ليفربول وتشيلسي اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأربعاء الموافق 22 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد تشيلسي في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون احتفالية كبيرة بعد تسلم الدرع رسميا بدون حضور جماهير بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويستضيف ملعب الانفيلد معقل ليفربول مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لاستكمال النتائج الجيدة والعروض التي يقدمها هذا الموسم مع الظهور بالشكل اللائق في مباراة التتويج.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع 30.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة والربع بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 93 نقطة من أصل 55 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز التاسع يتواجد أرسنال بـ 50 نقطة.

تشكيل ليفربول وتشيلسي  

تشكيل ليفربول: ديان لوفرين، وجيمس ميلنر، وأدريان، وأليكس تشامبرلين، وتاكومي مينامينو، وآدم لالانا، وشيردان شاكيري، وديفوك أوريجي، وكورتيس جونز.

تشكيل تشيلسي: ​​​أندرياس كرستينسن، وتامي أبراهام، وبيدرو رودريجيز، وروبن تشيك، وويلي كاباييرو، وكالوم أودي، وكريستيان بوليتيس، وفيكايو توموري، وإيمرسون بالميري.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة