رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد غلق المقاهي والمطاعم في عيد الأضحى 2020

مواعيد غلق المقاهي والمطاعم في عيد الأضحى 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، مواعيد غلق المقاهي والمطاعم في عيد الأضحى، العيد الكبير 2020، ويأتي اليوم الأول من العيد في الجمعة الموافق 31 يوليو 2020.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مجموعة من القرارات حول مواعيد عيد الأضحى المبارك، في السطور التالية، ننشر مواعيد غلق المقاهي والمطاعم.

مواعيد غلق المقاهي والمطاعم في عيد الأضحى

قرر مجلس الوزراء، مد عمل المحلات والمقاهي والمطاعم، ومحلات الحلويات، وما يشابهها للثانية عشر صباحا، بدلا من العاشرة ليلا، خلال إجازة عيد الأضحى، العيد الكبير 2020، بجانب غلق المحال التجارية والحرفية، بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات، والمراكز التجارية، والمولات، في تمام الساعة 10 مساء.

وتضمن القرار، اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، وزيادة الطاقة الاستيعابية للمطاعم والكافيهات، من 25% لتصل لـ50%، وألا تزيد نسبة إشغال السينمات والمسارح عن 25%.

عيد الأضحى 2020

ويأتي عيد الأضحى 2020، العيد الكبير في 31 يوليو 2020، وتحل يوم وقفة عرفات في الخميس الموافق 30 يوليو، وسط إجراءات احترازية ووقائية تتخذها المنشآت والأماكن العامة، بسبب الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، وانتشار فيروس كورونا المستجد.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011