وظائف بالقرب مني اليوم بمؤهل عالي ومتوسط وبدون في مجالات مختلفة

يستعرض «شبابيك» نشرة الوظائف الخالية اليوم في هيئات ومؤسسات عامة وخاصة تتيح فرص عمل في عدة مجالات.

وظائف بالقرب مني اليوم

أعلن البريد المصري السريع عن حاجته لشغل بعض الوظائف الشاغرة، بشركة البريد السريع وكيل مصر لعام 2020، بمختلف المحافظات في القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، البحيرة، ودمنهور، للجنسين، بمؤهلات عليا، متوسطة، دبلومات، وعمالة عادية.

وأشارت الشركة إلى أن الوظائف المطلوبة هي، مدير تشغيل وعمليات، حاصل على مؤهل عالٍ ولديه خبرة مسبقة بالمجال، مراجع داخلي، حاصل على بكالوريوس تجارة، يشترط الخبرة، محاسب، بكالوريوس تجارة خبرة، وأمين مخزن، حاصل على بكالوريوس تجارة، ولا يشترط أن يكون لديه خبرة مسبقة، مندوب مبيعات تجزئة وتوزيع، لديه مؤهل فوق متوسط وعال، ولديه خبرة بالمجال، ومندوب مبيعات توزيع، حاصل على مؤهل متوسط وعالٍ ولا تشترط الخبرة، مندوب توزيع، حاصل على مؤهل متوسط أو عال، سائق، وعمال مشال ذكور فقط.

واشترطت الشركة على المتقدمين لشغل الوظائف أن يتراوح أعمارهم ما بين 25 و35 عام، وأن يكون حاصلاً على مؤهل مناسب للوظيفة المتقدم لها، إنهاء الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، والجدية في العمل ضمن فريق. مميزات الوظائف المعلنة أوضحت شركة البريد السريع أن الوظائف المطروحة براتب يتراوح ما بين 3500 و4500 جنيه شهريًا، وحوافز تصل إلى 1000 جنيه، تستحق بدءًا من الشهر الثالث من التعيين، بالإضافة إلى تأمين اجتماعي، وصحي شامل.

طرق التقديم للوظائف نوهت الشركة عن الطريقة التي يتم بها التقدم للوظيفة، وذلك من خلال إرسال كافة الأوراق الشخصية المطلوبة، مرفقة بنسخة من السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بها.

وتتضمنت جريدة الوسيط العديد من الوظائف الشاغرة، من بينها: أعلنت إحدى الشركات عن حاجتها لمحاسبين لديهم خبرة بأعمال المحاسبة وإعداد القوائم المالية والإقرارات الضريبية للشركات المساهمة، يشترط إجادة الإنجليزية بالأكسيل، ويفضل أن يكون المتقدم للوظيفة من شاغري منطقة مصر الجديدة، وعلى الراغبين في العمل إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني الخاص بها، على: [email protected]

وأعلنت شركة كبرى بحلمية الزيتون ومصر الجديدة، عن حاجتها لموظفين براتب ثابت وحوافز وبدل انتقال، ولا يشترط الخبرة أو المؤهل أو التفرغ، شريطة أن يتراوح سن المتقدم لشغل الوظيفة ما بين 22 و 45 سنة، وأن يتسم بحسن المظهر، وعلى من تتوافر لديه الشروط والرغبة الاتصال على: 01000105813/ 01000106405.

وأعلنت إحدى شركات الصناعة الهندسية بالسادات عن حاجتها لشغل وظيفة مشرف خراطة معادن، لديه خبرة، على أن توفر له الشركة مسكن أو مواصلات بالمجان، وعلى من تتوافر فيه الشروط الاتصال على: 01288688527، أو التواصل من خلال البريد الإلكتروني: [email protected]

وتطلب إحدى شركات القاهرة الجديدة مهندس فنون تطبيقية طباعة ومنسوجات، لديه خبرة سنتين كحد أدنى في فصل الألوان، للعمل لديها، بشرط إجادة اللغة الإنجليزية و ramsette، وإرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected] أو الاتصال على: 01122224131.

وأعلنت شركة تجارية كبرى عن حاجتها لمندوبي مبيعات، حاصلين على مؤهل عال ومتوسط، للعمل بمحافظات القاهرة، الجيزة، والفيوم، 3 شارع الصبح متفرع من شارع الهرم، أمام قسم الطالبية، ومن يرغب الاتصال على: 01152411415/ 01283040090/ 01003770111.

فيما أعلنت شركة مقاولات كبرى عن حاجتها لشغل وظيفة مسئول تسويق خدمة مقاولات، لديه خبرة لا تقل عن 3 سنوات، حاصل على مؤهل جامعي، ويجيد برامج الأوفيس، ومن يرغب عليه الاتصال على: 01288205889.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا