صيغة تكبيرات العيد الكبير في مصر مكتوبة

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تكبيرات العيد الكبير مكتوبة، تكبيرات عيد الأضحى، والتي يبحث عنها قطاع كبير من المواطنين قبل حلول عيد الأضحى المبارك، والذي يحل اليوم الأول منه في الجمعة الموافق 31 يوليو 2020.

تكبيرات العيد في مصر

نشرت الصفحة الرسمية لوزراة الأوقاف المصرية، تكبيرات عيد الأضحى المبارك 2020، والتي تردد مع أول أيام عيد الأضحة المبارك، وفي السطور التالية، ينشرها لكم «شبابيك» مكتوبة.

تكبيرات العيد الكبير مكتوبة

وجاءت صيغة تكبيرات العيد الكبير، التي أعلنتها وزارة الأوقاف المصرية، كالتالي: «الله أكبر الله أكبر الله أكبر لا إله إلا الله، الله أكبر الله أكبر ولله الحمد، الله أكبر كبيرًا والحمد لله كثيرًا وسبحان الله بكرة وأصيلًا، لا إله إلا الله وحده، صدق وعده، ونصر عبده، وأعز جنده، وهزم الأحزاب وحده، لا إله إلا الله ولا نعبدإلا إياه مخلصين له الدين ولو كره الكافرون، اللهم صلِّ على سيدنا محمد وعلى آل سيدنا محمد، وعلى أصحاب سيدنا محمد، وعلى أنصار سيدنا محمد، وعلى أزواج سيدنا محمد، وعلى ذرية سيدنا محمد وسلم تسليمًا كثيرً».

وذكرت وزارة الأوقاف المصرية، أن تكبيرات العيد سنة مؤكدة عن النبي صلى الله عليه وسلم، تبدأ قبل بداية أيام التشريق، بين ظُهْرِ يوم النَّحْرِ وفجر يوم عرفة، حتى عصر آخر أيام التشريق، ويمكن أن تردد فردية أو جماعية.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا