رئيس التحرير أحمد متولي
 تفاصيل عرض مسلسل انت اطرق بابي وتردد القناة الناقلة له

تفاصيل عرض مسلسل انت اطرق بابي وتردد القناة الناقلة له

شغل مسلسل انت اطرق بابي اهتمام الكثيرين من محبي المسلسلات التركية، حتى أنه تصدر قائمة مؤشرات البحث في جوجل، بما يتسم به من طابع رومانسي كوميدي، خاصة بعد عرض ثالث حلقاته أمس.

مسلسل انت اطرق بابي

ويعرض المسلسل التركي انت اطرق بابي على قناة فوكس تي في التركية، يوم الأربعاء من كل أسبوع، في السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة، والثامنة بتوقيت السعودية، وتتوافر الحلقات مترجمة على بعض المواقع الحاصلة على حق البث.

وتدور أحداثه حول اتفاق أبرم بين بطل المسلسل وهو رجل أعمال، وبطلته، الفتاة التي تعني كثيرًا بدراستها، على أن تتم خطبتهما، لكي تتمكن من استكمال دراستها، ولكن تلك الخطبة ستكون بشكل صوري.

وأجري بطل المسلسل ذلك الاتفاق مع بطلته، على أن تنتهي تلك العلاقة في غضون شهرين، ويكون المقابل هو تسديد مصروفات المنحة الدراسية لتلك الفتاة، وإعادة منحتها الدراسة في الخارج والتي انقطعت بقصد متعمد منه، إلا أنها تناست كرهها السابق له، كونه السبب في تعطيل دراستها، ووقعت في عشقه، وأصبح الأمر ليس مجرد تمثيل وادعاء أمام الناس، وينصب اهتمامهما الآن حول كيفية إقناع عائلتيهما بالأمر.

القناة الناقلة لمسلسل انت اطرق بابي

المسلسل من بطولة هاندا أرتشيل، التي تقوم بدور آدا، كرم بورسين، والذي يؤدي دور سيركان بولات، اسماعيل شاشماز، في دور كان، وعدد آخر من الفنانين الأتراك.

تتوفر قناة فوكس التركية على القمر الصناعي نايل سات، على التردد: 11296، معدل الترميز: 27500، والاستقطاب: عمودي.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري