رئيس التحرير أحمد متولي
 انتشال جثمانين من ضحايا شاطئ الصفا في الإسكندرية

انتشال جثمانين من ضحايا شاطئ الصفا في الإسكندرية

تمكنت قوات الإنقاذ النهرى في محافظة الإسكندرية، من انتشال جثمانين، من شاطئ الصفا، بعد أن لقوا مصرعهم فى الساعات الأولى من صباح أمس الخميس 23 يوليو 2020.

انتشال جثمانين من ضحايا شاطئ الصفا في الإسكندرية

ونقلت سيارات الإسعاف الجثامنين، إلى مشرحة الإسعاف، وتم تحرير محضر بالواقعة، كما تعرف أسرهما عليهما وإبلاغ النيابة العامة.

وقذفت الأمواج، جثمانين كلا من حنفي رجب حنفي وابن خالته سيد أسمر، وتم نقلهما بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة.

يذكر أن عدد الغرقى عددهم 4 أشخاص، وهم 3 أشقاء ومعهم نجل خالتهم، وجميعهم من أسرة واحدة قادمين من محافظة القاهرة، لقضاء يومين إجازة، وتسللوا للنزول للشاطئ المغلق في وقت الفجر.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن الغرقى تسللوا يوم الخميس، في وقت مبكرً لنزول البحر، وكان ذلك قبل وصول الأجهزة التنفيذية، ووصول مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أيضا لإخلائهم. 

وأضاف رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أن الغرقى نزلوا المياه، برغم وجود لافتة كبيرة عليه تؤكد غلق الشاطئ، لكنهم تسللوا في وقت الفجر، وهذا الوقت لم يكن متواجدا به قوات أو خدمات إنقاذ.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011