رابط التسجيل لاختبارات القدرات بالثانوية العامة 2020

رابط التسجيل لاختبارات القدرات بالثانوية العامة 2020

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، رابط التسجيل لاختبارات القدرات بالثانوية العامة 2020، والذي يبحث عنه طلاب الثانوية العامة، لدخول الكليات التي تستلزم إجراء اختبارات للقدرات قبل الالتحاق بها.

التسجيل لاختبارات القدرات بالثانوية العامة 2020

يبدأ طلاب الثانوية العامة، التسجيل في اختبارات القدرات، في الفترة من 8 أغسطس، وحتى 20 أغسطس 2020، وأدى طلاب الثانوية العامة الامتحانات في الفترة من 21 يونيو وحتى 21 يوليو 2020، وتحتاج عدة كليات وتشترط اجتياز اختبار القدرات قبل الالتحاق بها، مثل كليات الفنون الجميلة والفنون التطبيقية.

ومن المقرر إعلان نتيجة الثانوية العامة، بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك، التي تبدأ في الجمعة 31 يوليو 2020، وهو أول أيام عيد الأضحى المبارك، العيد الكبير 2020.

رابط التسجيل لاختبارات القدرات للثانوية العامة

ويمكن من خلال الرابط التالي من هنا، التسجيل لاختبارات القدرات للثانوية العامة، عبر بوابة التنسيق الإلكتروني، ومعرفة أماكن اختبارات القدرات.

وبعد الدخول للرابط الإلكتروني السابق، على الطالب التسجيل باستخدام الرقم القومي ورقم الجلوس، ثم تظهر للطالب البيانات الخاصة به، وعليه التأكيد على تلك البيانات، وبعد ذلك ستظهر قائمة بأنواع اختبارات القدرات وموعدها وأماكنها.

وعلى الطالب تحديد اختبار القدرات الذي يرغب به، وسيتم تحديد الموعد المحدد للاختبار، وينبغي على الطالب طباعة الإيصال الذي حجر به الاختبار ليتمكن من أداءه.

عمر مصطفى

عمر مصطفى

صحفي مصري يقيم في محافظة الجيزة ومتخصص في ملف التعليم وكتابة الأخبار العاجلة منذ عام 2011