موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزى، والتي ينتظرها محبي كرة القدم وعشاق النشاط الرياضي، بعد توقفه لوقت استمر أكثر من 3 أشهر، بسبب الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا المستجد، وعودة النشاط مجددا.

مباراة ليفربول

استطاع فريق ليفربول تحقيق انتصارًا رائعًا على نظيره نادي تشيلسي، وذلك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في آخر مباريات فريق ليفربول، وذلك على ملعبهم أنفيلد رود هذا الموسم، وجاء ذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين في الدوري الإنجليزي.

وفي السطور التالية، ينشر «شبابيك»، موعد مباراة ليفربول القادمة والأخيرة، في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزى

تقام مباراة ليفربول القادمة، في الأحد الموافق 26 يوليو 2020، على ملعب سانت جيمس بارك معقل نيوكاسل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة لبطولة البريميرليج، وتقام المباراة في تمام الساعة الخامسة مساء، وتكون آحر مباراة، في منافسات الدوري الإنجليزي.

وتعد المباراة النهائية في الدوري الإنجليزي، كما أنها المباراة النهائية في الدوريات الأخرى، بعد انتهاء مباريات الدوري الأوربي، والذي حمل لقبها، من دور الـ 16 على يد أتلتيكو مدريد الإسباني.

يذكر أن نادي ليفربول، يحتل صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك برصيد وصل 96 نقطة، كما يحتل نيوكاسل المركز الثالث عشر برصيد وصل لـ 44 نقطة.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا