قرض لتقسيط مصاريف المدارس المصرية اليابانية التفاصيل والشروط

ينشر «شبابيك»، في السطور التالية، تفاصيل قرض تقسيط مصاريف المدارس اليابانية في مصر بالتعاون مع بنك مصر، وذلك للتسهيل على المواطنين وأولياء الأمور.

تقسيط مصاريف المدارس اليابانية

عدد المدارس اليابانية تصل لـ43 مدرسة في 24 محافظة، وطرح بنك مصر مبادرة لتقسيط مصاريف المدارس اليابانية، على شكل قروض ميسرة.

تفاصيل تقسيط مصاريف المدارس اليابانية

مدة القروض الميسرة من بنك مصر، لتقسيط المدارس اليابانية، على 8 أشهر، وتبدأ في الفترة من 5 سبتمبر 2020، وحتى 5 أبريل 2021، تقسيط مصاريف المدارس اليابانية، وأوضح بنك مصر، أن التمويل يأتي للتخفيف عن المواطنين وأولياء الأمور، وتيسير الأمر عليهم.

مصروفات المدارس اليابانية للعام الجديد 2021

ومصاريف المدارس اليابانية، للعام الجديد 2020/2021، قيمتها 11650 جنيهاً للطالب، وتشمل المصروفات المدرسية الكتب الدراسية،  ولا تشمل الزي المدرسي، ويتم سداد 1000 جنيه مقدم مصروفات لا ترد، من إجمالي المصروفات الدراسية، وفقا لتصريحات وزارة التربية والتعليم.

وتسدد الرسوم في خلال 15 يوما من إعلان قبول ولي الأمر بقبول الطالب رسميا في المدرسة، وتدفع مصاريف المدارس اليابانية سنويا، على قسطين، القسط الأول قيمته 7650 جنيها، والقسط الثاني قيمته 4000 جنيه.

والزي المدرسي إلزامي على كل الطلاب الجدد، وعلى الطلاب المنقولين أيضا من مرحلة إلى المرحلة الأعلى بتكلفة قيمتها 1000 جنيه مصري، والزي يتكون من (بنطلون/جيب و2 بولو شيرت واحد صيفى وواحد شتوى، زى رياضى قطعتين، وجاكت شتوى).

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا