رئيس التحرير أحمد متولي
 أسعار شاشات التليفزيون على موقع مبادرة مايغلاش عليك

أسعار شاشات التليفزيون على موقع مبادرة مايغلاش عليك

يقدم موقع شبابيك أسعار شاشات التليفزيون، على موقع مبادرة مايغلاش عليك، لجميع الأنواع سواء كانت شاشات عادية او سمارت تدعم خاصية ايصالها بشبكات الإنترنت.

كما ينشر الموقع جميع أسعار الشاشات الموجودة على موقع مبادرة مايغلاش عليك، ليتعرف المواطنين على تلك الأسعار، للاستفادة من الخصومات الموجودة على بطاقة التموين.

وأعلنت الحكومة المصرية عن تقدم 200 جنيه، كدعم لكل مواطن على بطاقات التموين بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة الواحدة، لتشجيع المنتج المصري، وزيادة الطاقة الشرائية من على موقع مبادرة مايغلاش عليك.

أسعار شاشات التليفزيون على موقع مايغلاش عليك

شاشة 55 بوصة عادية بسعر 8156 بدلا من 9063 جنيه.

شاشة 55 بوصة سمارت بسعر 9182 بدلا من 10203 جنيه.

شاشة 34 بوصة عادية بسعر 5130 بدلا من 5700 جنيه.

شاشة 49 بوصة سمارت بسعر 7130 بدلا من 7923 جنيه.

شاشة 34 بوصة سمارت بسعر 6104 بدلا من 6783 جنيه.

شاشة 32 بوصة سمارت بسعر 3539 بدلا من 3933 جنيه.

شاشة 32 بوصة عادية بسعر 2821 بدلا من 3135 جنيه.

أقسام موقع مايغلاش عليك

 يوجد على موقع ما يغلاش عليك عدد من الأقسام التي تقدم المنتجات التي تعرضها للجمهور من أجل البيع فيوجد قسم الأجهزة الكهربائية، وقسم الإلكترونيات، وقسم الكهرباء والإضاءة وقسم المنزل بمحتويات المطبخ، وقسم المواد الكيميائية والأداوا الصحية والأثاث والمكينات والمعدات.

رابط موقع مبادرة مايغلاش عليك

ويقدم الموقع رابط مبادرة «مايغلاش عليك»، حتى يستطيع أي مواطن الاستفادة من الأسعار والخصومات المقدمة عليه، من هـنــا، أو من خلال الدخول عليه مباشرة من الرابط التالي(WWW.MOBADRA.GOV.EG).

وللتعرف على فكرة المبادرة والأهداف الخاصة بها، ودليل المستهلك، والجهات المشاركة فيها اضغط هـنــا.

وللتعرف على كيفية الاستفادة من مبادرة ميغلاش عليك اضغط هـنــا.

خصومات مبادرة مايغلاش عليك

وتصل نسبة الخصومات في مبادرة ميغلاش عليك، إلى 20%، إضافة إلى دعم كل فرد بالبطاقات التموينية بمبلغ 200 جنيه بحد أقصى ألف جنيه للبطاقة بتكلفة إجمالية 12.25 مليار جنيه تتحملها الخزانة العامة للدولة.

ويمكن الشراء الإلكتروني عبر موقع ميغلاش عليك، وهناك إمكانية البيع بالتقسيط، من خلال توفير تمويل للسلع بأسعار فائدة مخفضة بالتعاون مع بعض البنوك المصرية وشركات التمويل الاستهلاكي.

وقال وزير المالية، محمد معيط، أن هناك تكليفًا رئاسيا بالإسهام الفعال فى تحريك عجلة الاقتصاد لصالح المواطنين بمختلف شرائحهم: الصناع والتجار والمستهلكين؛ بما يُشجع المصانع على العمل بكامل طاقتها الإنتاجية، ويُعزز من قدرات الصناعة.​​​​​​​

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة