مباراة ليفربول اليوم

يختتم فريق ليفربول الإنجليزي والذي يلعب ضمن صفوفه المحترف المصري محمد صلاح، اليوم الأحد، مبارياته الرسمية في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020 الذي حسمه رسميا، وذلك حينما يلاقي نيوكاسل في الجولة الأخيرة من البريميرليج.

وينشر «شبابيك» مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd ضد نيوكاسل والتي يسعى الملايين حول العالم لمشاهدتها خاصة من جماهير الكرة العربية والمصرية الذين يتابعون الريدز بسبب نجمه محمد صلاح الذي يريد التسجيل للمنافسة على لقب هداف البريميرليج، ويتطلع هؤلاء للاستمتاع باللقاء الذي سيشهد تتويج فريق مرسيسايد باللقب الأهم في إنجلترا لأول مرة منذ 30 عاما.

مباراة ليفربول ونيوكاسل اليوم في الدوري الإنجليزي

وحدد الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الأحد الموافق 26 يوليو موعدا لمباراة ليفربول ضد نيوكاسل في الدور الثاني من الدوري الإنجليزي.

وتلعب المباراة القوية ضمن منافسات الأسبوع 38 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي، وستكون احتفالية كبيرة بعد تسلم الدرع رسميا بدون حضور جماهير بسبب إجراءات التباعد الاجتماعي التي يفرضها انتشار فيروس كورونا المستجد.

ويستضيف ملعب اجايمس بارك معقل نيوكاسل مباراة اليوم ويطمح من خلالها كلوب لاستكمال النتائج الجيدة والعروض التي يقدمها هذا الموسم مع الظهور بالشكل اللائق في مباراة التتويج.

وحسم ليفربول لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي رسميا بعد الفوز على كريستال بالاس في الأسبوع 30.

وتنطلق مباراة ليفربول ضد تشيلسي في تمام الخامسة مساء بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويتصدر ليفربول جدول مسابقة الدوري برصيد 96 نقطة من أصل 37 مباراة خاضها حتى الآن، وفي المركز الثالث عشر يتواجد نيوكاسل بـ 44 نقطة.​​​​​​​

مشاهدة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر hd

وتنقل مباراة ليفربول ضد نيوكاسل حصريا على قنوات بي إن سبورتس الرياضية باعتبارها المالك الحصري لحقوق بث مباريات الاتحاد الإنجليزي في المنطقة.

مشاهدة مباراة ليفربول ضد نيوكاسل بجودة عالية Live HD، مع إمكانية تعديل الجودة للمتوسطة أو الضعيفة لتناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

ويتاح مشاهدة المباراة في نافذة صغيرة أو وضع ملء الشاشة مع العلم أنه إن واجهتهم مشكلة أثناء المتابعة يمكنكم الضغط على زر التحديث لإعادة التحميل من جديد.

 

تشكيل ليفربول: أليسون، وفيرجل فان دايك، وجو جوميز، ونيكو ويليامز، وروبرتسون، وفينالدوم، ونابي كيتا، وجيمس ميلنر، وتاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي، وتشامبرلين.

تشكيل نيوكاسل: مارتن دوبرافكا، وفيرنانديز، وخافيير مانكوييو، وداني روز، ومات ريتشي، وميغيل ألجيرون، وبن طالب، وشيلفي، وفالنتينو لازارو، ودوايت غايل، وألان ماكسمين.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا