تعرف على تردد قناة الأهلي الجديد 2020 بتقنية HD

ما أن لبث وأعلن النادي الأهلي عن انطلاق القناة التابعة له بشكل جديد وتقنية HD لأداء أفضل، إلا وانهال متابعي كرة القدم المصرية، وخاصة محبي النادي الأهلي على محرك البحث جوجل، لمعرفة تردد قناة الأهلي الجديد، ليتصدر قائمة البحث.

قناة الأهلي الجديدة 2020

واعتبر النادي الأهلي أن تطور القناة بشكلها الحالي هو أمر طبيعي لما يجب أن تكون عليه قناة تابعة للنادي الحاصل على لقب نادي القرن، وأسندت إدارته أعمال التطوير لشركة لايف، التابعة لشركة استادات القابضة، على أن يستمر البث المجاني لقناة الأهلي على مدار الساعة، تلبية لرغبات جماهيره داخل مصر وخارجها.

تردد قناة الأهلي الجديد بتقنية HD

وأعلنت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي عبر موقع التغريدات القصيرة، تويتر، أن هناك ترددين لقناة الأهلي على قمر نايل سات، التردد الأول يعمل بتقنية HD، وهو: 11747، معامل الاستقطاب: أفقي، معامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

أما التردد الثاني لقناة الأهلي، فهو يتوافر بتقنية HD أيضًا، وهو:12340، معامل الاستقطاب: أفقي، معامل الترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 3/4.

برامج  قناة الأهلي الجديدة

وعن سلسة البرامج التي سوف تعرض على تردد قناة الأهلي الجديد، فهي كالتالي: وتعرض قناة الأهلي عدد من البرامج بشكل يومي، وهي، برنامج صباحي مباشر، من تقديم نهاوند سري وكريم كوجاك، فقرة الصحافة، من تقديم أمير هشام ومحمد سعيد، البيت الكبير، يقدمه الكابتن هاني رمزي، الألعاب الأخرى، ويقدمه هيثم السعيد، ستة ودقيقة، ويقدمه كلاً من سهام صالح وأحمد سمير.

وهناك برامج سوف تقدم على قناة الأهلي بشكل غير يومي، وهي برنامج ملك وكتابة، من تقديم الكابتن عدلي القيعي وابراهيم المنيسي، ويعرض يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع، المجري، ويقدمه الكابتن مصطفى يونس، ويعرض مرة أسبوعيًا، الكابتن أسامة حسني، ويعرض كل أسبوع.

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا