رئيس التحرير أحمد متولي
 آخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 اليوم (تصريحات رسمية)

آخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 اليوم (تصريحات رسمية)

يستعرض «شبابيك» آخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 اليوم، بحسب التصريحات الرسمية من قبل قطاع المعاهد، والذي يحرص على إعلام الطلاب وأولياء أمورهم بمستجدات سير الاختبارات أولا بأول.

واختتم طلاب القسم الأدبي بالثانوية الأزهرية السبت 25 يوليو اختبارات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019-2020، على أن يلحق بهم تلاميذ الشعبة العلمية يوم الخميس 6 أغسطس.

آخر أخبار نتيجة الثانوية الأزهرية 2020 اليوم

قال رئيس قطاع المعاهد الأزهري، الشيخ على خليل ة خلال المؤتمر الصحفي لمتابعة امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية، اليوم الأحد، إنه لُوحظ ارتياحا كبيرا بين الطلاب أثناء أداء امتحان مادة اللغة الأجنبية للقسم العلمي، مؤكدا أن الامتحان جاء في مستوى الطالب المتوسط، بالإضافة إلى مناسبته للوقت المقرر للامتحان.

وناشد رئيس قطاع المعاهد طلاب الأزهر بالمذاكره وتحصيل الدرجات في المواد المتبقيه لهم.

وأضاف أن طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية القسم العلمي متبقي لهما امتحان ثلاث مواد فقط سيتم استكمال امتحان مادتين منهما بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، موضحا أنه من المقرر ان ينهي الطلاب امتحانهم يوم 6 أغسطس القادم.

وكشف الشيخ على خليل أنه تم ضبط 14 حالات غش ورقي وإلكتروني، بالإضافة إلى عدد قليل جدا ما بين شطب وامتناع عن الإجابة، وقد تم التعامل معها بحسم.

موعد نتيجة الثانوية الأزهرية 2020

وكشفت مصادر بالأزهر الشريف أنه يجري حاليا تصحيح امتحانات جامعة الأزهر بالتزامن مع عقد الاختبارات لتعجيل ظهور النتيجة للطلاب.

وينتظر أن تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي الأزهري 2020 عقب انتهاء الاختبارات بمدة قصيرة في النصف الثاني من أغسطس المقبل.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة