مباراة الزمالك ووادي دجلة

يدخل نادي الزمالك اليوم الأحد تحديا جديدا حينما يلاقي نظيره وادي دجلة وديا في اللقاء الذي سيبث مباشر على قناة الزمالك، والذي يعد الثالث للفارس الأبيض منذ توقف النشاط الكروي في البلاد بمارس الماضي بسبب أزمة فيروس كورونا، ولذلك اتفق أبناء ميت عقبة على ملاقاة الفريق القوي ضمن الاستعدادت لعودة المنافسات من جديد خلال أسابيع.

وننشر في هذا التقرير بث مباشر قناة الزمالك الرياضية بجودة عالية وبدون تقطيع لتتمكنوا من مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية اليوم، والتي يسعى كل منهما إلى الخروج منها بأكبر قدر من المكاسب البدنية والفنية، وخصوصا الأبيض المقبل على الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباراة الزمالك ووادي دجلة الودية اليوم

واتفق الفريقان على لعب مباراة ودية بينهما اليوم الأحد 26 يوليو الجاري، وتنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يحتضنها ملعب بترو سبورت.

ويستعد وادي دجلة لاستكمال مبارياته في بطولات الدوري المصري والكأس المحلي، وعلى الجانب الآخر الزمالك يشارك في بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

وكان الزمالك خاض الودية الأولى أمام سموحة وفاز بنتيجة 5 مقابل واحد، وألغيت ودية طلائع الجيش بسبب إصابة لاعبه عمرو جمال بفيروس كورونا، ثم لاقى بيراميدز وخسر بهدف دون رد.

بث مباشر قناة الزمالك

وأعلنت قناة الزمالك حصولها على حقوق بث مباراة الفريق ضد وادي دجلة الودية اليوم، كثاني لقاء تستطيع نقله تلفزيونيا مباشرة منذ انطلاقها في فبراير من العام الحالي.

وتجدون في النافذة التالية بث مباشر قناة الزمالك بجودة عالية وبدون تقطيع مع إمكانية تبديلها بجودة أقل تناسب سرعات الإنترنت المختلفة.

 

 

تشكيل الزمالك ضد وادي دجلة اليوم

وأعلن المدير الفني الفرنسي لنادي الزمالك باتريس كارتيرون، تشكيل فريقه الذي سيخوض اللقاء المرتقب معتمدا على مجموعة كبيرة من العناصر الأساسية.

وجاء تشكيل الزمالك اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالسلام، ومحمود علاء، وعبدالله جمعة، وأحمد عيد.

خط الوسط: إمام عاشور، ومحمد حسن.

الهجوم: محمد عنتر، ومحمود عبدالرازق شيكابالا، وكريم بامبو، وعمر السعيد.

وتلعب مباراة الزمالك ووادي دجلة اليوم بنظام مختلف حيث اتفق الفريقان على لعبها من أربعة أشواط زمن كل واحد منها 30 دقيقة.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا