رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2020 الدور الثاني والمهنية

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة كفر الشيخ 2020 الدور الثاني والمهنية

ينشر موقع شبابيك، نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2020، والتي تم اعتمادها مساء الأحد 26 يوليو من قبل المحافظ جمال نور الدين، وتجدون في هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ.

نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ 2020 الدور الثاني

واعتمد محافظ كفر الشيخ، اللواء جمال نور الدين، نتيجة الدور الثاني، للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2019/2020 م، وبلغت نسبة النجاح 100%مقدماُ التهنئة للطلاب الناجحين.

جاء ذلك بحضور الدكتورة بثينة كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفرالشيخ.

وقال محافظ كفر الشيخ، إن عدد المتقدمين لامتحان الدور الثاني بالشهادة الإعدادية 119طالبا وطالبة، تغيب منهم 79 طالبا وطالبة، وحضر منهم الامتحانات 40طالبا وطالبة، ونجحوا جميعا بنسبة 100%.

كما اعتمد محافظ كفر الشيخ نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية المهنية للعام الدراسي 2019-2020بنسبة نجاح 100%.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ

ويمكن لطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية كفر الشيخ من خلال البحث برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم من هنا.

يشار إلى أنه تم استبدال امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، بعمل أبحاث، بديلا عن الامتحانات، نظرا لانتشار فيروس كورونا، حيث تم تعطيل الدراسة 15 مارس بسبب الإجراءات الاحرازية التي اتخذتها الدولة لمنع جائحة كورونا من الانتشار بين الطلاب.​​​​​​​

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة