رئيس التحرير أحمد متولي
 أماكن مبادرة ميغلاش عليك بالعناوين ورابط التقديم

أماكن مبادرة ميغلاش عليك بالعناوين ورابط التقديم

ينشر موقع شبابيك أماكن مبادرة ميغلاش عليك التي تقدم خصما كبيرا للمواطنين على شراء السلع المختلفة وذلك للتشجيع على شراء المنتج المحلي والتخفيف على المواطنين.

وتدعم الحكومة المصرية المواطنين في هذه المباردة بقيمة 10% لأصحاب البطاقات التموينية في حين تدعم المحال التجاري بقيمة 20% للجميع.

ويمكن للمواطنين بالاستفادة من هذه المباردة من خلال شراء ما يقارب من 4231 منتجا، من أكثر من 1178 تاجرا شاركوا في هذه المبادرة بالتنسيق مع الحكومة.

تفاصيل مبادرة ميغلاش عليك

في هذه المبادرة تمنح وزارة التموين، منحة قيمتها 200 جنيه على بطاقات التموين، بحد أقصى 1000 جنيه للبطاقة الواحدة.

كما خصصت وزارة المالية رابطا للمبادرة للتشجيع على الشراء وتصفح المنتجات التي يمكن أن يحتاج إليها المواطن والتي يوجد عليها خصومات كبيرة.

ويمكن  للمواطن شراء منتجات وسلع بقيمة تصل لـ10 آلاف جنيه، والاستمتاع بالخصومات التي تقدمها المتاجر والمصانع المختلفة، والخصم بحد أقصى 1000 مرة واحدة فقط.

وسوف يتم تفعيل المبادرة على الرابط التالي: https://www.mobadra.gov.eg/

أماكن مبادرة ميغلاش عليك

وسوف نستعرض لكم الآن أماكن مبادرة ميغلاش عليك بالعناوين، حيث تتضمن هذه الصور أسماء التجار المشاركين في المباردة وكذلك عنوان كل تاجر والمحافظة وكل ما يخص بيانات التاجر.

وقالت الحكومة إنها تحاول مساعدة المواطن والتاجر للتخفيف على أصحاب الدخل المتوسط وفي نفس الوقت رواج السلع المحلية وتنمية الاستثمار المحلي من خلال هذه المبادرة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.