رئيس التحرير أحمد متولي
 نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس في هذا الموعد

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس في هذا الموعد

ينشر موقع شبابيك آخر أخبار نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس والموعد الرسمي لظهور نتيجة طلاب الصف الثالث الإعدادي وآخر التصريحات الرسمية من وزارة التربية والتعليم.

ويعيش طلاب الثانوية العامة حالة من الترقب لانتظار ظهور نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس، حيث أدى الطلاب امتحانات هذا العام في ظروف استثنائية بسبب فيروس كورونا.

نتيجة الثانوية العامة 2020 بالاسم ورقم الجلوس

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الثانوية العامة سيتمكن الطلاب من الاطلاع عليها عن طريق الاسم ورقم الجلوس وذلك بعد رفع النتيجة رسميا.

وتعمل وزارة التربية والتعليم على إنهاء إجراءات الإعلان عن أسماء أوائل الثانوية العامة علمي علوم وعلمي رياضة وأدبي لكي يتواصل معهم الوزير الدكتور طارق شوقي هاتفيا ويهنئهم.

الموعد الرسمي لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

صرح نائب وزير التربية والتعليم، الدكتور رضا حجازي، أنه سيتم إعلان النتيجة لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد عيد الأضحى مباشرة.

وأشار في تصريحات صحفية، اليوم الإثنين، أن الوزارة لم تحدد اليوم الذي سيتم إعلان النتيجة فيها لأن التصحيح ما زال مستمرا وبعده سيتم المراجعة وجمع الدرجات.

ومن المقرر أن ينتهي تصحيح أوراق امتحانات طلاب الصف الثالث الثانوي يوم الثلاثاء 28 يوليو 2020.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية لنائب وزير التربية والتعليم في لجان تقدير الدرجات في مادة علم النفس المقررة على طلاب الشعبة الأدبية وذلك في مدرسة بمنطقة شبرا محافظة القليوبية.

وشدد نائب الوزير على مراعاة الدقة في أعمال التقدير من خلال الالتزام بنماذج الوزارة وكذلك أهمية المراجعة وذلك لصالح الطلاب، مشيرًا إلى أن كل طالب سوف يحصل على حقه بدون التعرض لأي ظلم مهما كان وأن الوزارة تطبق القانون على الجميع.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.