هل أسرع لطريق لقلب الرجل معدته أم شيء آخر؟ رواد تويتر يجيبون

تصدر موقع التغريدات القصيرة «تويتر» وسم بعنوان أسرع طريق إلى قلب الرجل، والذي شهد إقبالا كبيرا من الرجال أكثر من النساء، واللذين أبدوا آرائهم حول الصفات التي يجب أن تتحلى بها الأخيرة لتصل لقلب الأول.

أسرع طريق لقلب الرجل من وجهة نظر الرجال

قال أحد المغردين أن أسرع طريق لقلب الرجل هو المدح في شخصيته وعقله، وخاصة طريقة حياته، بينما رأى آخر أن الطريقة المثلى لتحقيق ذلك هي، ملأ معدته، ورأى ثالث أن ذلك يكون بالاهتمام به، والثقة فيه، والإخلاص له.

وغرد أحد الشباب بأن تترك المرأة قلب الرجل حرا طليقا، ذلك هو أسرع الطريق لقلب الرجل، واعتبر آخر أن ما يأتي بسهولة يذهب بسهولة، وبالتالي فإن المرأة صعبة المنال هي التي تصل أكثر إلى قلب الرجل.

أسرع طريق لقلب الرجل من منظور الفتيات

فيما اتخذت بعض الفتيات هاشتاج أسرع طريق لقلب الرجل، على سبيل السخرية، واستشهدت إحداهن بمشهد من أحد الأفلام، والتي تشير إلى أن التساهل مع الرجال سيتسبب في مشاكل معهن.

وقالت إحداهن: غششونا، لتبين اهتمامها بمعرفة هذا الطريق السهل، وردت أخرى بأنها ليست بحاجة إلى وجود شريك، فهي تقترن بنفسها فقط، وقالت أخرى: لا، شكرا.

واعتبر مغردون أن الطريق الأسهل هو الكلمة الطيبة، مستشهدًا بالآية القرآنية: "وقولوا للناس حسنًا" الكلمة الطيبة تزرع لك القبول، وتطيب بها قلوب من حولك، ويعلو بها قدرك، ويزيد بها أجرك، بينما رأى آخرون أنه لا وجود لمثل هذا الطريق، فجميع الطرق تؤدي إلى الداهية.

​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا