رابط الاستعلام عن نتيجة كلية البنات جامعة عين شمس 2020 الترم التاني

ظهرت نتيجة كلية البنات جامعة عين شمس 2020 الترم الثاني، اليوم الإثنين، عن الأبحاث التي تقدم بها طلاب فرق النقل خلال الشهر الماضي في أعقاب إلغاء الامتحانات الورقية التقليدية.

وتتيح كلية البنات جامعة عين شمس جامعة القاهرة الاستعلام عن نتيجة أبحاث فرق النقل إلكترونيا ببيانات الطالبة؛ ليظهر لها التقدير العام وتقييم المواد.

نتيجة كلية دار العلوم جامعة القاهرة

وأعلنت إدارة الكلية اليوم الإثنين، الانتهاء من رفع نتيجة الأبحاث على الموقع الإلكتروني للجامعة بعد الانتهاء من تصحيحها بالكامل.

ونوهت الكلية في إعلانها عن النتيجة أن الأقسام المتاح الحصول عليها اليوم هي علوم نظام الساعات المعتمدة، وأولى علمي تربوي، وثالثة علمي تربوي، على أن تظهر بقية النتائج تباعا.

وكان طلاب سنوات النقل الأولى والثانية والثالثة في كلية البنات جامعة عين شمس، انتهوا من تسليم مشروعات الأبحاث الخاصة بهم.

وذلك بعد أن قررت جامعة عين شمس استبدال امتحانات الفصل الثاني للعام الدراسي 2019 / 2020، بمشروعات بحثية للطلاب.

وكان يتوجب على الطالبة اختيار موضوع بحثي واحد في الموضوع التي تم طرحها من جانب الأقسام العلمية في كل شعبة دراسية.

وتقرر أن يتم توزيع البحث على المقدمة والبحث ثم خاتم البحث وأهم النتائج ثم رصد قائمة بأهم المصادر والمراجع التي استند لها الطالب في بحثه.

رابط نتيجة كلية البنات جامعة عين شمس الترم الثاني 2020

وتم الانتهاء من عمليات التدقيق والمراجعة في كنترولات الكلية المختصة بذلك، ويجرى الإعلان عن النتيجة فور الانتهاء من رصد الدرجات.

وللإطلاع على نتيجة كلية البنات جامعة عين شمس فور ظهورها يتوجب الدخول على الرابط التالي  من هنا.

وفيما يتعلق بالطلاب الذين لم يقبل بحثهم في المرحلة الأولى أو لم يتقدموا بمشروع بحثي في مادة أو أكثر سيتم منحهم فرصة ثانية.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا