موعد مباراة الأهلي والجونة الودية والقنوات الناقلة لها

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الأهلي والجونة الودية القادمة ضمن استعدادات الفريقين لاستئناف منافسات البطولات التي يشارك كل منهما بها بداية من أغسطس المقبل.

ويسعى مجلس إدارة النادي الأهلي ومدربه السويسري رينييه فايلر لتحقيق أقصى استفادة من فترة التحضير والمعسكر الحالي لفريق الكرة الأول بالاتفاق على مبارات ودية لاستعادة مستوى اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي والجونة القادمة

وأعلن النادي الأهلي موعد إقامة مباراة فريقه الأول لكرة القدم أمام نظيره الجونة، حيث تقرر لها أن تكون منتصف الأسبوع الجاري.

واتفق الفريقان على لعب مباراة ودية بينهما يوم الثلاثاء 27 يوليو الجاري، على أن يحتضنها ستاد التتش مقر تدريب النادي الأحمر.

ويستعد الجونة لاستكمال مبارياته في بطولة الدوري المصري، فيما يزيد الأهلي عليهما بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي وصل فيها إلى الدور نصف النهائي.

وكشف النادي الأهلي عن أن مباراته القادمة أمام الجونة ستعرض على قناة النادي بعد افتتاحها في ثوبها الجديد رسميا، وتنقلها أون تايم سبورت.

ويسعى المديران الفنيان من خلال المباراة تهيئة اللاعبين المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة، فضلا عن الوقوف على مدى الجاهزية البدنية، والتي من المؤكد أنها تأثرت بالراحة التي حصلوا عليه لمدة قاربت الثلاثة شهور.​​​​​​​

وكان الأهلي ظهر بمستوى جيد في مباراته الودية الأولى أمام سموحة التي فاز فيها المارد الأحمر برباعية نظيمة وكان نجم اللقاء محمود كهربا الذي سجل ثنائية.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا