رئيس التحرير أحمد متولي
 جدول امتحان الدبلوم الصناعي 2020 الصف الثالث

جدول امتحان الدبلوم الصناعي 2020 الصف الثالث

ينشر موقع شبابيك جدول امتحانات الدبلوم الصناعي 2020 اصف الثالث للعام الدراسي 2019-2020 حيث يؤدي طلاب الدبلومات الفنية الامتحانات وسط إجراءات استثنائية بسبب جائحة كورونا كوفيد 19.

وأجرى طلاب الدبلوم الصناعي الامتحانات العملية بداية من يوم 27 يونيو 2020 في الأيام التي لا يوجد فيها امتحانات لطلاب الثانوية العامة، على أن تجرى الامتحانات التحريرية والنظرية بعد ذلك.

جدول امتحان الدبلوم الصناعي 2020 الصف الثالث

وبدأت امتحانات الدبلوم الصناعي 2020 الصف الثالث التحريرية يوم 25 يوليو 2020، ويشارك في هذه الامتحانات حوالي 776 ألف و 161 طالب وطالبة موزعين على 2987 لجنة.

وقالت وزارة التربية والتعليم إن امتحانات الدبلومات الفنية بما فيها امتحانات دبلوم الصنايع ستنتهي يوم 13 أغسطس 2020.

 

وشددت وزارة التربية والتعليم على الطلاب بضرورة الحضور قبل بدء الامتحان بوقت كافي حتى يخضع جميع الطلاب للتعقيم وتوزيع الكمامات والدخول في صفوف مع تحقيق التباعد الاجتماعي.

وحرصت وزارة التربية والتعليم على إجراء امتححانات الثانوية العامة والدبلومات الفينة السنوات النهائية هذا العام على الرغم من وجود فيروس كورونا لكنها استطاعت اتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ على سلامة الطلاب.

وبعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة قالت وزارة التربية والتعليم في بيان رسمي إنه طوال فترة الامتحانات لم يتم تسجيل إلا 17 حالة إصابة بفيروس كورونا فقط بين طلاب الثانوية العامة.

عبدالله الشافعي

عبدالله الشافعي

صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام ومتابع لأخبار الأقاليم، مقيم في محافظة الجيزة.