رسالة محمد صلاح لزميله لوفرين بعد رحيله عن ليفربول (صور)

بعث نجم منتخب مصر، ومهاجم ليفربول الإنجليزي، اللاعب محمد صلاح، رسالة إلى صديقه وزميله الكرواتي الدولي ديان لوفرين الذي رحل عن صفوف الريد ليفربول رسميا.

ونشر محمد صلاح، لمتابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع الصور والفيديوهات «انستجرام»، عددا من الصور التي تجمعه مع لوفرين، معلقا عليها: «كان من دواعي سروري وأتمنى لك الأفضل في مغامرتك الجديدة! .. متأكد من أننا سنلتقي مرة أخرى قريبًا».

وتعد هذه الرسالة ليست الأولى التي يوجهها لاعب منتخب مصر محمد صلاح، إلى زميله الكرواتى لوفرين عقب رحيله عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية إلى زينيت سان بطرسبرج الروسى لمدة 3 سنوات.

وفي وقت سابق، وجه محمد صلاح، فى رسالته عبر الموقع الرسمي لنادى ليفربول: «لا أعرف كيف أقول ذلك يا صديقى، أنت تعرف ما أشعر به الآن، لكن سنفتقدك بشدة هنا، خاصة أنا سأفتقدك حقا، لقد كنت هنا بمثابة صديق رائع لى، ولاعب لا يصدق، أحبك بشدة».

وتابع محمد صلاح في رسالته على موقع ليفربول: «سنفتقد وجودك معنا، أود أن أشكرك على كل ما فعلته من أجل النادي، شكرا على كل شيء فعلته من أجلي، لقد كنت رائعا، وأتمنى لك كل التوفيق في المستقبل، أتمنى لك مسيرة ناجحة وأن تستمتع مع ناديك الجديد».

يشار إلى أن ديان لوفرين إلى صفوف ليفربول مطلع موسم 2014-2015 قادمًا من ساوثامبتون، وخاض مع الريدز 185 مباراة في مختلف البطولات (سجل 8 أهداف وصنع 5 تمريرات ناجحة).

 

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة

ميكس ميديا