نرمين الفقي تسبح في أمواج مرتفعة وهذه ردود الأفعال (فيديو)

أبدى العديد من متابعي الفنانة نرمين الفقي، إعجابهم الشديد بها، بعد ما نشرت مقطع مصور لها على صفحتها الشخصية عبر موقع الصور والفيديو، إنستجرام، أثناء ممارستها هواية السباحة.

ونشرت نرمين الفقي فيديو، التقطه لها أحد مرافقيها، أثناء ارتدائها ملابس البحر والسباحة في إحدى الشواطئ، مع ارتفاع ملحوظ في الأمواج، معلقة عليها بعبارة: رغم البحر عالي بس برضه تحفة.

ووُصفت الفنانة نرمين الفقي، من قبل متابعيها بـ«السباحة الماهرة»، لقدرتها على السباحة بشكل جيد في ظل ارتفاع الأمواج، وعلق أحدهم: تعرفي تعومي كويس بس خلي بالك البحر غدار، فيما قال آخر: معقول كده ربنا يسترها عليك البحر عالي قوي، وعلق ثالث: عروسة البحر في صورة إنسان، وتوقع أحدهم أنه تقضي ذلك الوقت على أحد شواطئ مطروح، ورد متابع: مطروح مفيهاش موج أصلاً ده الساحل.

مايوه نرمين الفقي وهل تدعم البوكيني؟

وحرصت نرمين الفقي على ارتداء ملابس بحرية غير اعتيادية، حيث تغطي غالبية جسدها، وتشبه بدلة الغوص، ولكنها تكشف الساقين وأجزاء من الذراعين، وهو ما دفع البعض إلى الثناء على الفنانة، باعتبارها محترمة من طريقة ارتدائها للملابس، فعلقت إحداهن: أنت جميلة ومحترمة لباس البحر يدل على ذلك، العري للحيوانات، وخالفتها الرأي أخرى، بقولها: انت عندك حق احنا وصلنا لدرجة فسق وفجور طغت لدرجة ان اللي بقت لابسة شورت اسمها محترمة، وقال ثالث: نرمين الفقي بتشجع البوركيني، وقالت أخرى: جميلة والمايوه بتاعك راقي وشيك.

الأعمال القادمة للفنانة نرمين الفقي

وتشارك الفنانة نرمين الفقي في مسلسلين، هما" لؤلؤ" مع مي عمر، أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، وغيرهم من الفنانين، و" شارع 9" بطولة رانيا يوسف، محمود عبد المغني، أحمد وفيق، ومن إخراح محمد عبد الخالق، وسيناريو مصطفى محرم.

​​​​​​​لمشاهدة الفيديو اضغط على الرابط التالي

https://www.instagram.com/p/CDJnO9aAdZH/​​​​​​​

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا