مصادر بوزارة التربية والتعليم تحدد يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

مصادر بوزارة التربية والتعليم تحدد يوم إعلان نتيجة الثانوية العامة 2020

أعلنت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن الانتهاء من تصحيح امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2019-2020، كما سيتم إغلاق كنترولات الثانوية العامة خلال فترة إجازة العيد الأضحى المبارك، ثم تستأنف عملها عقب الانتهاء من الإجازة.

وأضاف أنه تم الانتهاء من أعمال درجات الرأفة اليوم، موضحًا أنه سيتم تجميع الأوائل بجميع الكنترولات ثم تجميعها في وزارة التربية والتعليم والتلعيم الفني.

وفي تصريحات نقلها موقع «مصراوي»، اليوم الثلاثاء، أوضح أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة يوم الخميس 6 أغسطس المقبل، عقب العودة من إجازة عيد الأضحى المبارك.

يشار إلى أن وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، كشف ارتفاع مؤشرات نسبة نجاح طلاب الثانوية العامة 2020، عن العام الماضي.

وأشار وزير التربية والتعليم إلى أنه بعد انتهاء أعمال تصحيح امتحانات الثانوية العامة 2020 في الكنترولات، ستتم أعمال المراجعة واعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020 وإعلانها بعد عيد الأضحى المبارك.

وتابع وزير التربية والتعليم أن المصححين في جميع كنترولات الثانوية العامة يسابقون الزمن لإعلان نتيجة الثانوية العامة 2020 لطمأنة الجميع، مؤكدًا أن النتيجة سترضي كل الطلاب المجتهدين وتسعد أهاليهم.

اقرأ المزيد:
تعريف الكيلو وات

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة