رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2020 الدور الثاني

ينشر موقع شبابيك، نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسوان 2020، والتي تم اعتمادها اليوم الثلاثاء 28 يوليو من قبل المحافظ اللواء أشرف عطية، وتجدون في هذا التقرير رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة أسوان.

نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان 2020 الدور الثاني

اعتمد محافظ أسوان، اللواء أشرف عطية، اليوم الثلاثاء، نتيجة الدور الثاني للشهادة الإعدادية العامة واللغات للعام الدراسي 2019/2020 وذلك بحضور وكيل مديرية التربية والتعليم، عبد الكريم لطفي.

بلغت نسبة النجاح النهائية للدورين الأول والثاني 99.6 %، وبلغ إجمالى عدد الناجحين فى الدور الأول 23 ألفا و889 طالبا وطالبة، وفى الدور الثانى 34 طالبا وطالبة.
ووجه اللواء أشرف عطية مسئولي التربية والتعليم بتحليل النتائج لمختلف المواد الدراسية على مستوى الإدارات التعليمية فى المراكز والمدن للتغلب على السلبيات وتعظيم الإيجابيات حتى يتسنى لمتخذي القرار اتخاذ اللازم خلال السنوات القادمة لتحقيق نتائج أفضل ومراكز متقدمة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان

ويمكن لطلاب الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية أسوان من خلال البحث برقم الجلوس على موقع مديرية التربية والتعليم من هنا.

يشار إلى أنه تم استبدال امتحانات الترم الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية، بعمل أبحاث، بديلا عن الامتحانات، نظرا لانتشار فيروس كورونا، حيث تم تعطيل الدراسة 15 مارس بسبب الإجراءات الاحرازية التي اتخذتها الدولة لمنع جائحة كورونا من الانتشار بين الطلاب.​​​​​​​

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا