رئيس التحرير أحمد متولي
 مواعيد صرف معاشات أغسطس 2020 للمحامين رسميا

مواعيد صرف معاشات أغسطس 2020 للمحامين رسميا

أصدرت نقابة المحامين بيانا، اليوم الثلاثاء، بشأن موعد صرف معاشات شهر أغسطس 2020 لأعضائها المستحقين له عن الشهر المقبل.

معاشات أغسطس 2020 للمحامين

بدأت نقابة المحامين، صرف المعاشات للمحامين وأسرهم عن شهر أغسطس قبل موعدها، اليوم الثلاثاء، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بناء على تعليمات النقيب العام رجائي عطية، لإدارة المعاشات.

وقال مدير إدارة المعاشات بالنقابة إبراهيم عبد الرازق، إن عدد الحالات المستحقة للمعاش يتجاوز 23 ألف حالة، تنقسم ما بين محامين متقاعدين، وأرامل وأبناء المحامين المتوفيين.

وهنأ عطية، المحامين وأسرهم بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، متمنيا أن يعود عليهم وعلى وطننا مصر، والأمتين العربية والإسلامية، بالخير واليمن والبركات.

معاشات أغسطس 2020

وأعلن رئيس الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي اللواء جمال عوض، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وجه بصرف المعاشات التأمينية المستحقة عن شهر أغسطس المقبل قبل عيد الأضحى المبارك، وذلك في إطار التيسير على أصحاب المعاشات وشراء احتياجاتهم قبل العيد.

وبدأ يوم السبت المقبل الموافق 25 يوليو الجاري صرف المعاشات بدلا من الصرف في المواعيد الاعتيادية والتي تبدأ من أول أغسطس حتى يوم 10 من نفس الشهر، وذلك من منافذ الهيئة ومكاتب البريد والبنوك بالنسبة للمعاشات المحولة عليها إلى جانب ماكينات الصراف الآلية التابعة للبنوك.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة