موعد مباراة الزمالك الودية القادمة والقنوات الناقلة لها

يختتم نادي الزمالك مبارياته الودية استعدادا لاستئناف المسابقات التي يشارك بها بمواجهة قوية أمام فريق طلائع الجيش، ضمن معسكره في الإسكندرية.

وينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك الودية القادمة وهي الخامسة والأخيرة، ويتبعها أول لقاء في الدوري أمام النادي المصري البورسعيدي في الأسبوع الأول من أغسطس.

وكان الزمالك استهل تحضيراته لاستكمال الموسم بمواجهة سموحة وديا، الأحد 19 يوليو، وفاز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ثم واجه بيراميدز وخسر بهدف دون رد، ولاقى وادي دجلة وتفوق برباعية.

موعد مباراة الزمالك الودية القادمة

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موعد إقامة مباراة فريق كرة القدم الأول المقبلة أمام نظيره طلائع الجيش، والتي ستكون الأربعاء الموافق 27 يوليو الجاري.

واتفق الزمالك وطلائع الجيش على لعب مباراة ودية بينهما، على أن يحتضنها ملعب برج العرب بالقرب من مقر إقامة معسكر الزمالك.

ويستعد الزمالك لاستكمال مبارياته في بطولات الدوري المصري والكأس المحلي ودوري أبطال أفريقيا.

وكان الزمالك تألق للغاية في مباراة سموحة وظهر بأداء قوي على المستوى البدني والفني، وكان أبرز اللاعبين يوسف أوباما الذي سجل هاتريك، ثم قدم الزمالك أداء أقل في مباراة بيراميدز خاصة أنه لعب حوالي ساعة من عمر اللقاء بعشرة لاعبين بعد طرد محمود علاء، وفاز على وادي دجلة بأقدام الناشئين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

وتبث مباراة الزمالك وطلائع الجيش  القادمة على قناتي الزمالك وأون سبورت بصورة حصرية ومباشرة على الهواء.

ويسعى المديران الفنيان من خلال المباراة تهيئة اللاعبين المبتعدين عن الملاعب منذ فترة طويلة، فضلا عن الوقوف على مدى الجاهزية البدنية، والتي من المؤكد أنها تأثرت بالراحة التي حصلوا عليه لمدة قاربت الثلاثة شهور.

وكشف رئيس نادي الزمالك أنه قرر صرف شهر من رواتب اللاعبين تحفيزا لهم قبل عودة المنافسات، خاصة أنهم مقبلين على فترة صعبة يخوضون فيها نصف نهائي دوري الأبطال.​​​​​​​

وكانت آخر وديات الزمالك أمام طنطا وفضل فيها كارتيرون إراحة العناصر الأساسية بالكامل، وفاز الأبيض بهدفين مقابل هدف.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا