أشرف عبدالباقي يعلن موعد عودة مسرح مصر في العيد

أعلن الفنان أشرف عبدالباقي موعد عرض مسرح مصر في عيد الأضحى المبارك، وذلك بعد إلحاح من الجمهور على عودة العروض الكوميدية التي توقفت منذ مدة طويلة.

ويعود مسرح مصر مرة أخرى مع احتفالات الوطن العربي بعيد الأضحى المبارك بداية أغسطس المقبل.

موعد مسرح مصر في العيد

وكشف الفنان أشرف عبد الباقي، عن موعد عرض مسرحية «صباحية مباركة يا عريس»، وذلك يوم ٦ أغسطس، بمشاركة عدد من نجوم مسرح مصر، وذلك على مسرح جراند نايل تاورز، وذلك عبر نشر صورة عبر موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام».

وعلق عبدالباقي على الصورة قائلا: «مسرحية صباحية مباركة يا عريس، بطولة على ربيع و أوس أوس، وإنتاج وإخراج أشرف عبد الباقي، مستنيكوا يوم ٦ أغسطس، الساعة التاسعة مساءًا، في مسرح جراند نايل تاورز»، ولاقي حفاوة من الجمهور الذي أكد على انتظاره عودة العروض مرة أخرى.

مسرحية صباحية مباركة، من بطولة علي ربيع، و أوس أوس، وسليمان عيد، وطاهر أبوليلة، وحسام داغر، وأحمد سلطان، ونيفين التوني، وملك ياسر، ونيللي محمود، ومحمد مغاوري، ومحمد منصور، وجابر فراج، وهاني فاروق، وضحي نصرالدين، والاء علي، ونيرة عارف، وصميدة، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور دكتور محمود سامي، وأشعار أيمن بهجت قمر، وألحان أحمد الموجي، تدريب غنائي دكتورة إيمان حسنى، وإخراج أشرف عبدالباقي.

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا