هاشتاج فين أحمد سعيد يتصدر «تويتر» بعد سبه مرتضى منصور

تصدر هاشتاج فين احمد سعيد، موقع، تويتر، وانهالت التغريدات من قبل المتضامنين مع الإعلامي، الذي ألقت قوات الأمن القبض عليه بتهمة سب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وتضامن المغردون مع الإعلامي أحمد سعيد، مقدم برنامج، في الكورة، على قناة الحدث اليوم، بعد تأكيد زوجته باختطافه من أمام منزله من أفراد يدعون انتمائهم للداخلية، ثم ظهوره بقسم شرطة العجوزة، بعد انتقاده للمستشار مرتضى منصور.

تغريدات هاشتاج فين احمد سعيد

وغرد بعض المتضامنين بـ: «زوجة الكابتن أحمد سعيد طلعت مع عبد الناصر زيدان، قالت أنه اتخطف من قدام بيته، بتقول ناس بتدعي انهم شرطة، إيه ده معلش!! وقال آخر: قسمًا بالله عمر البلد ما هتنضف طول ما فيها ناس زي ضاضا، وقال ثالث: افتتاحات الرئيس قبل الأخيرة، البلد مفيهاش راجل، افتتاحات الرئيس اليوم.. اختطاف أحمد سعيد، هناك من لا يريد الفرحة للرئيس ومصر، هناك من يمسكون خيوط اللعبة ولا يريد خيرًا لمصر، الافتتاحات واحدة ومهدم الفرحة واحد، والفاعل واحد.

ونشر أحد المغردين مقطع فيديو، يتضمن مداخلة زوجة أحمد سعيد في برنامج الإعلامي عبد الناصر زيدان، متسائلاً: أين الدولة؟، فيما غردت أخرى بقولها: عائلته راحت سألت عليه في قسم العجوزة ومش لاقيينه، وده الطبيعي لأنه قال كذا مرة أنه اتهدد ومرة خبطته عربية وجات له ناس تسأل عليه كأنهم شرطة، وكان قايل ان فيه ناس بتراقبه، يعني ممكن يكون اتخطف طالما كل ده حصل، وذلك قبل ساعات من ظهوره بقسم شرطة العجوزة.

ونشر أحد المغردون صورة لشخص، مأخوذة بكاميرا مراقبة، وقال بأنه هو الشخص الذي نشر أحمد سعيد فيديو له وقال أنه يراقبه منذ 3 أيام، وزوجته مسحت الفيديو خوفًا عليه، وقالت أخيرة: أولاً مفيش حد له مصلحة في اختفاء أحمد سعيد إلا واحد، ومصر كلها عارفاه، ودي كارثة لأن ناس كثير بتسانده وإذا لم تتدخل الدولة فكل واحد بينقد الشخص ده هيكون زي أحمد سعيد، إما مخطوف أو مقتول.

متضامنين مع مرتضى منصور

 واتخذ بعض المغردين هاشتاج فين احمد سعيد على سبيل السخرية، معلنين تأييدهم لمرتضى منصور، حيث علق أحدهم بـ: «اللي يلعب مع الأسد يستحمل».

 

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا