محمد رمضان يهنئ جمهوره بعيد الأضحى بكمامة عليها اسمه من الذهب (صورة)

هنأ النجم محمد رمضان جمهوره بحلول عيد الأضحى المبارك، العيد الكبير 2020، وهو يرتدي كمامة مكتوب عليها اسمه، من الذهب الأصفر، وينشر لكم «شبابيك»، صورتها في السطور التالية.

محمد رمضان يهنئ جمهوره بعيد الأضحى بكمامة عليها اسمه من الذهب 

وحرص الفنان محمد رمضان على تهنئة جمهوره بحلول عيد الأضحى، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، وهو يرتدى كمامة مرصعة بفصوص ذهبية من اللون الأصغر اللامع، وهي تحمل أول حرفين من اسمه مع الرقم واحد، إشارة لـ«نمبر وان».

ووجه محمد رمضان رسالة لجمهوره، وكتب على الصورة: «كل سنة وأنتم طيبين عيد أضحى مبارك.. حافظ على نفسك وخليك عارف أن سلامتك نمبر وان».

​​​​​​​

وكان نشر الفنان محمد رمضان صورة من بوستر المسلسل الجديد المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، وكتب عليه أنه البوستر المبدئي، و وعلق رمضان على الصورة، وكتب: « موسى مسلسل رمضان2021 إن شاء الله عمل يليق بالجمهور العظيم إنتاج تامر مرسي تأليف ناصر عبدالرحمن إخراج محمد سلامة».

وأعلن الفنان محمد رمضان، تأجيل مشروع مسلسل «الإمبراطور»، والذي كان يتناول سيرة الفنان الراحل أحمد زكي، وذلك حتى انتهاء المشاكل بينه وبين ورثة الفنان الراحل أحمد زكي.

عمر مصطفى

صحفي مصري

ميكس ميديا