رئيس التحرير أحمد متولي
 اعترافات حنين حسام.. استدرجت الفتيات للقاءات جنسية وعرضت نفسها مقابل المال

اعترافات حنين حسام.. استدرجت الفتيات للقاءات جنسية وعرضت نفسها مقابل المال

تضمنت حيثيات الحكم على الطالبة بكلية الآثار جامعة القاهرة، حنين حساب، بالسجن ثلاثث سنوات، اعترافات من المتهمة بالقيام بأفعال غير أخلاقية مستغلة شهرتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكدت حيثيات المحكمة، أن المتهمة حنين حسام، بثت فيديوهات رقص خادشة بالأماكن والطرقات العامة، لزيادة عدد المتابعين وبالتالي الحصول على هدايا مادية ومقابل مادى، كما دعت الفتيات لعقد لقاءات جنسية مؤثمة من خلال الغرف المغلقة، والمحادثات الجانبية وتبادل أرقام التليفونات.

واعترفت حنين حسام، الشهيرة بفتاة التيك توك أنها نشرت محادثات على التطبيقات بهدف الإعلان عن نفسها، وإغواء الشباب، وإثارتهم بهدف الحصول منهم على إعجابات وتحويلات مالية، واستدراج الفتيات راغبات الشهرة والثراء، واستغلال ظروفهم المادية والاجتماعية، كما قدمت المتهة آلية تحويل المبالغ النقدية إليها من موقع لايكي وفقا لحيثيات المحكمة.

وأشارت المحكمة في حيثياتها إلى أن المتهمة حنين حسام نشرت مكالمة جنسية بين إحدى الشباب والفتيات عبر حسابتها، كما تم نشر مكالمة تحت عنوان «أقوى خناقة على السوشيال ميديا بين حنين حسام و أحمد نبيل»، تضمنت ألفاظ خادشة للحياء.

وأوضحت المحكمة في حيثياتها أن القضبة تتلخص في أن النيابة العامة اتهمت المتهمتين حنين حسام، ومودة الأدهم، في غضون عامي 2019، و2020 بدائرة قسم شرطة الساحل بمحافظة القاهرة، بتهمة الاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصرى بأن قامت مودة الأدهم بنشر صور ومقاطع مرئية مخلة وخادشة للحياء العام على حساباتها الشخصية على شبكة المعلومات.

فيما قامت حنين حسام بالإعلان عن طريق حساباتها على شبكة المعلومات لعقد لقاءات مخلة بالآداب عن طريق دعوة الفتيات البالغات والقصر على حد سواء إلى وكالة أسستها عبر تطبيق التواصل الاجتماعي المسمى «لايكي» ليلتقوا فيها بالشباب عبر محادثات مرئية مباشرة وإنشاء علاقات صداقة مقابل حصولهن على أجر يتحدد بمدى اتساع المتابعين لتلك المحادثات التى تذاع للكافة، دون تمييز.

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة