موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري ضد المصري والقنوات الناقلة

ينشر «شبابيك» موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري ضد نادي المصري البورسعيدي، والتي ستكون الأولى للفارس الأبيض عقب استئناف المسابقة المحلبة المتوقفة منذ منتصف مارس بسبب فيروس كورونا.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم عودة منافسات الدوري المحلي موسم 2019-2020 في الأسبوع الأول من أغسطس، ونشر جدول الأسابيع الخمسة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ويفتتح نادي الزمالك مواجهاته بعد عودة الدوري بلقاء ضد المصري البورسعيدي ضمن مؤجلات الأسبوع 14 من عمر المنافسة.

وحددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم يوم الخميس 6 أغسطس موعدا لمباراة الزمالك والمصري المرتقبة.

وتنطلق مباراة الزمالك والمصري في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ويحتضنها ستاد الجيش ببرج العرب الإسكندرية بدون حضور جماهيري.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري

وتنقل مباراة الزمالك والمصري قناة أون تايم سبورت بصورة حصرية، باعتبارها المالك الوحيد لحقوق بث مباريات المسابقات المحلية.

وكان الزمالك تحضر لعودة مسابقة الدوري بخضو 5 مباريات ودية بدأها أمام سموحة وفاز بخماسية مقابل هدف، وخسر بعدها من بيراميدز بهدف نظيف، وعاد وتغلب على وادي دجلة برباعية، ثم على طنطا بهدفين مقابل هدف، وتعادل أخيرا مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما.

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 45 نقطة من 15 نقطة خاضها خلال الدور الأول من المسابقة وحقق الفوز في جميعها.

ويحل في المركز الثاني نادي المقاولون العرب برصيد 32 نقطة من 17 مباراة فاز في 10 منها وخسر في 5 وتعادل في اثنتين.

أما نادي الزمالك الذي لعب 15 مباراة فقط بسبب الارتباطات الأفريقية لديه 31 نقطة في المركز الثالث من 9 انتصارات وأربعة تعادلات وهزيمتين منهما واحدة اعتبارية بعد الانسحاب أمام الأهلي في القمة.

ويأتي في المركز الرابع نادي بيراميدز برصيد 29 نقطة، وخلفه خامسا الاتحاد السكندري برصيد 27 نقطة.

 

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة

ميكس ميديا