رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام ثاني أيام عيد الأضحى على MBC 2

أفلام ثاني أيام عيد الأضحى على MBC 2

ينشر موقع شبابيك، أفلام ثاني أيام عيد الأضحى على mbc، ليستمتع الجمهور بعرض محموعة من الأفلام الاكشن والأفلام الكوميدية، والتي يبدأ عرضها من الساعة الواحدة ظهرا وتستمر حتى الساعة الحادسة عشر والنصف.

فيلم بلاك بانثر

يعرف في تمام الساعة الواحدة ظهرا، وهو يعرف بالنمر الأسود ويحكي عن أبطال خارقين، ويستند إلى شخصية من مارفل كومكس تحمل نفس الاسم، وأنتجته أستوديوهات مارفل وتم توزيعه بواسطة والت ديزني ستوديوز موشن بيكشرز.

فيلم أولد اسكول

ويعرف على قناة MBC2، في تمام الرابعة، وهو فيلم كوميدي أمريكي انتج عام 2003، من إخراج تود فيليبس وشارك في كتابته، ومن نجوم الفيلم: «لوك ويلسون، وفينس فون، وويل فيريل، كشخص مكتئب في الثلاثينيات من العمر ممن يسعون إلى إعادة عيش أيامهم الجامعية من خلال البدء في أخوة، والمحن الذي يواجهونه أثناء قيامهم بذلك. ويكيبيديا (إنجليزية).

فيلم ذا إنتيرشب

ويعرف الفيلم في تمام الساعة السادسة، وهو فيلم جريمة ملحمي أمريكي من إخراج وإنتاج مارتن سكورسيزي وكتابة ستيفن زايليان، وهو مأخوذ عن كتاب (سمعت أنك تطلي المنازل) لكاتبه تشارلز برنت.

ويحكي الفيلم قصة سائق شاحنات يدعى فرانك شيران (دي نيرو) يصبح قاتل مأجور لدى راسل بوفالينو (جو بيشي) وعائلة بوفالينو الإجرامية ومساعدا لرئيس نقابة سائقي الشاحنات جيمي هوفا (باتشينو).

فيلم هوربل بوسيز

ويعرض الفيلم في تمام الساعة الثامنة، وهو فيلم كوميدي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2011، ومن إخراج سيث جوردن من بطولة جيسن بيتمان وجاسون سوديكس وجينيفر أنيستون وكولين فاريل وكيفين سبيسي.

فيلم هوربل بوسيز2

ويعرض في تمام الساعة 9 والنصف، وهو فيلم كوميدي امريكي صدر في سنة 2014، ومن إخراج شون أندرس ومن بطولة جيسن بيتمان وتشارلي داي وجاسون سوديكس وجينيفر أنيستون وجيمي فوكس وكريس باين وكيفين سبيسي وكريستوف والتز.

وهو تكملة لفيلم (مدراء فظيعون) الذي صدر عام 2011 صدر عن وارنر برذرز في 26 نوفمبر 2014 تلقى مراجعات مختلطة وحقق إجمالي 107 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

فيلم أنفينشد بيزنس

ويعرض في تمام الساعة الحادية عشر والنصف، وهو فيلم كوميدي تم إنتاجه في الولايات المتحدة وصدر في سنة 2015، ومن إخراج كين سكوت وكتابة ستيف كونراد. من بطولة فينس فون وتوم ويلكينسون وديف فرانكو وسينا ميلير وجيمس مارسدن.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة