صورة ابنة ريهام حجاج تثير اندهاش الجمهور

نشرت الفنانة ريهام حجاج، عبر موقع إنستجرام، الذي يتابعها من خلاله أكثر من مليون متابع، صورة لابنتها من زوجها السابق، جعلتها تتصدر مؤشرات محرك البحث، جوجل.

صورة ابنة ريهام حجاج

ونشرت بعض المواقع الإلكترونية صور ابنة ريهام حجاج، والتي قالوا أنها لم تعتاد نشر صورًا لها من قبل، كما تداول عدد من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي هذه الصورة، مبدين اندهاشهم منها.

واتضح من صور ابنة ريهام حجاج، وتدعى جنا، أنها فتاة في بداية سن الشباب، والتقطت الصورة أثناء قيامهما برحلة في إحدى المدن الساحلية، وهما يرتادا أحد المراكب البحرية.

وشاركت ريهام حجاج في شهر رمضان الماضي، بطولة مسلسل، لما كنا صغيرين، مع النجمين، محمود حميدة وخالد النبوي، وبمشاركة عدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد علي، وتأليف أيمن سلامة، والذي جسدت فيه شخصية فتاة تدعى دنيا، ولقي المسلسل نجاحًا كبيرًا وحقق نسبة مشاهدات عالية.

وبدأت ريهام حجاج في التحضير لمسلسلها الجديد، بقراءة المعالجة الدرامية وأولى حلقاته، والذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، وهو من إنتاج وإخراج طارق العريان.

وولدت ريهام حجاج في ميلانو بإيطاليا، في 22 سبتمبر 1986، وهي متزوجة حاليًا من رجل الأعمال، محمد نبيل حلاوة.

أفلام ريهام حجاج

ويعد المشوار الفني للفنانة ريهام حجاج، قصيرًا، حيث شاركت خلال السنوات الماضية في ثلاثة أفلام خلال 3 سنوات متعاقبة، وهي، مولانا من إنتاج عام 2016، القرد بيتكلم عام 2017، ورغدة متوحشة عام 2018.​​​​​​​

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري

ميكس ميديا