رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط الاستعلام عن نتيجة جامعة أسيوط 2020 الترم الثاني بخطوة واحدة

رابط الاستعلام عن نتيجة جامعة أسيوط 2020 الترم الثاني بخطوة واحدة

يبحث العديد من الطلاب عبر محرك البحث جوجل، عن نتيجة جامعة أسيوط، بعد أن أدى طلاب الكليات المختلفة، امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2020/2021، في شهر يونيو الماضي.

وأتاحت جامعة أسيوط رابط، يتمكن من خلاله طلاب الكليات المختلفة معرفة نتائج الامتحانات للعام الدراسي 2020/2021، من خلال ملئ البيانات المطلوبة، عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لها.

رابط نتيجة جامعة أسيوط 2020

ويمكن لطلاب الكليات المختلفة الوصول إلى النتيجة من خلال الرابط  من هنا والذي سيظهر من خلاله جدول يتضمن عدة خانات، وهي كالتالي:

اختر العام الدراسي

الكلية

القسم

الشعبة

الفرقة

اسم الطالب

رقم الجلوس

طريقة الترتيب، وفي هذه الخانة يمكن للطالب معرفة النتيجة مرتبة بحسب رقم الجلوس أو الاسم، أو مجموع الدرجات.

وبعد ملأ الخانات السابقة، يتمكن الطالب من الحصول على نتيجة الامتحان الخاصة به، بعد النقر على المربع المدون عليه كلمة، عرض النتيجة، المتواجدة في نهاية الجدول.

وكان الدكتور طارق الجمال، رئيس جامعة أسيوط، أن الجامعة اتبعت الإجراءات الوقائية، خلال فترة الامتحانات، واكتفت بثلث الطاقة الاستيعابية من الطلاب للجان، ووضع أرقام الجلوس في أكياس بلاستيكية، للحد من انتشار فيروس كورونا بين الطلاب، وأن الكنترولات عملت وفق الإجراءات الاحترازية والوقائية، على تصحيح الامتحانات تصحيح إلكتروني، بكافة الكليات التابعة لجامعة أسيوط.

وجامعة أسيوط هي أحد أرقى الجامعات المصرية، وتصنف كخامس جامعة مصرية حكومية، وفق ما أعلنه موقع ويبمتريكس الأسباني لتصنيف الجامعات العالمية، وذلك بعد جامعات القاهرة، الإسكندرية، المنصورة، وعين شمس، واحتلت المركز السادس بين الجامعات المصرية، الحكومية والخاصة، وجاءت في المركز 1552 على مستوى جامعات العالم في التصنيف الأخير، بشهر يوليو 2020.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري