رئيس التحرير أحمد متولي
 وزارة المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2020

وزارة المالية تعلن عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2020

أعلن وزير المالية، الدكتور محمد معيط، عن موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2020، للعاملين في 65 وزارة وهيئة وجهة تابعة لها، والتي ستنقسم إلى 3 أيام من الشهر، وستكون متاحة في ماكينات الصراف الآلي، وفق المواعيد المعلنة.

موعد صرف مرتبات شهر أغسطس 2020

وأوضح معيط أنه سيتم تقديم موعد صرف مرتبات شهر أغسطس، للعاملين في الوزارات والهيئات والجهات التابعة لها، عن الموعد المعتاد، ويبدأ اليوم الأول بصرف رواتب العاملين لدى 35 وزارة وهيئة، يوم 23 أغسطس.

وتبدأ الوزارة في صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين في 21 وزارة وهيئة، في اليوم التالي، الموافق 24 أغسطس، يليه صرف مرتبات 9 وزارات وهيئات تابعة لها، وذلك في 25 أغسطس الجاري.

وأعلن معيط أيضًا تبكير موعد صرف مرتبات شهر أغسطس للعاملين في كل الجهات، في مقدمتها العاملين لدى وزارتي الصحة والداخلية، وذلك تقديرًا لمجهوداتهم المضنية في التصدي لفيروس كورونا المستجد ومواجهة انتشاره.

وفيما يتعلق بالمستحقات الأخرى عن شهر أغسطس 2020، للعاملين بمختلف الجهات لدى الدولة، بخلاف المرتبات، قال وزير المالية أنه سيتم صرفها على مدار ثلاثة أيام متتالية، أي خلال أيام 9، 10، و11 أغسطس.

وأكد وزير المالية أن موعد صرف المرتبات المتبع في شهر أغسطس، هو الذي اتبعته الوزارة في صرف مرتبات شهر يوليو الماضي، وذلك بمناسبة بدء العمل بالنظام المالي الجديد 2020/2021، وحلول عيد الأضحى المبارك، وأنه سيتم اتباعه أيضًا على مرتبات شهر سبتمبر المقبل، والذي سيبدأ من 22 إلى 24 سبتمبر.

وأشار معيط إلى أن صرف المرتبات خلال الأشهر الثلاثة، يوليو، أغسطس، وسبتمبر، في مواعيد متقدمة، على مدار 3 أيام، إنما هو للتخفيف على المواطنين والحد من انتشار فيروس كورونا، وعليه لابد أن يراعي المواطنين ذلك، وتجنب الازدحام أمام ماكينات الصراف الآلي، وعلى الجهات الإدارية إخطار العاملين لديها قبل موعد الصرف، لنفس الغرض.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري