رئيس التحرير أحمد متولي
 رابط نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2020 الترم الثاني

رابط نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2020 الترم الثاني

أعلنت جامعة حلوان عن ظهور نتائج امتحانات الكليات المختلفة، ومن بينهم نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2020، وذلك على الموقع الرسمي لها، وتيسيرًا منها على الطلاب، خصصت رابط عبر الإنترنت ليتسنى كل طالب معرفة نتيجته.

رابط نتيجة كلية حقوق جامعة حلوان 2020

ولكي يتمكن طلاب كلية الحقوق- جامعة حلوان، من معرفة نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالفرق الأربعة، ممن أدوا امتحانات دور يناير، يجب عليهم الدخول على الرابط  من هنا
واتباع الخطوات التالية:

اختيار العام الجامعي، وهي خطوة اختيارية

اختيار الفرقة الدراسية، وهي خطوة اختيارية

القسم

التخصص، اختياري أيضًا

رقم الجلوس، وهو أمر إجباري لمن يرغب في معرفة نتيجته

اسم الطالب، وهو اختيار للطالب

وبعد اتباع الخطوات السابقة والتأكد من صحتها، يجب على الطالب الضغط على أيقونة ابحث، في المربع الذي يوجد أسفل الجدول، كما يمكنه حذف كل البيانات الخاصة به، حفاظًا على الخصوصية، من خلال المربع الملاصق له، والمكتوب عليه، تفريغ الحقول.

وتضم كلية الحقوق، جامعة حلوان، أقسام، الشريعة الإسلامية، الاقتصاد والمالية العامة، القانون الدولي الخاص، قانون المرافعات، قانون العمل والتشريعات الاجتماعية، فلسفة القانون وتاريخه، القانون التجاري، القانون الدولي العام، القانون العام، القانون الجنائي، والقانون المدني.

وأنشأت كلية الحقوق، جامعة حلوان، في عام 1995، بقرار من رئيس الجامعة حينها، رقم 23 لسنة 1995، وبدأت الدراسة بها في العام الجامعي 1995/ 1996، بعدد 2702 طالب وطالبة بالفرقة الأولى، وتخرجت الدفعة الأولى منها في عام 1998/1999.

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب الشباب المصري